تريزيجيه ينشر صورة معبرة من انجلترا بعد تفشي كورونا

mohamed4 أبريل 2020آخر تحديث :
تريزيجيه
تريزيجيه

نشر الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه”، نجم فريق أسون فيلا الانجليزي والمنتخب المصري، صورة ذاتية “سيلفي” عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، من أعلى سطح المبنى الذي يسكن فيه في انجلترا.

وظهر تريزيجيه في الصورة وهو مبتسم ويرتدي تيشيرت أبيض، وتظهر من خلفه المدينة وهي خالية تماماً من الحركة، بعد تفشي وباء كورونا في بريطانيا مؤخرا.

وتسبب الوباء في توقف مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز والنشاط الرياضي بشكل عام في المملكة المتحدة مع تزايد أعداد المصابين والوفيات بسبب الفيروس.

وكانت تقارير قد كشفت عن تواصل نادي بشكتاش التركي مع تريزيجيه، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد توقف معظم دوريات كرة القدم في العالم، وغموض موقف استئنافها هذا الموسم، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد في كل أنحاء العالم.

وقال موقع فوتوماك التركي: “إن بشكتاش، بدأ في التفكير بالموسم الجديد بعد توقف المباريات في الوقت الحالي، حيث  لم يظهر الفريق بشكل جيد خلال الموسم الحالي”.

وأشار إلى أن النادي التركي تلقى أخبارا سعيدة من اللاعب المصري محمود تريزيجيه، عن إمكانية ضمه في الموسم الجديد.

وتحاول إدارة بشكتاش استغلال معاناة أستون فيلا هذا الموسم، خاصة أنه مهدد بشبح الهبوط لدورى الدرجة الأولى الإنجليزي “شامبيونشيب”  لإقناعهم بالموافقة على رحيل اللاعب.

تريزيجيه 1

قد يهمك أيضا:

تريزيجيه يقترب من الدوري التركي

ماذا قال تريزيجيه بعد هدفه في ليفربول؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة