سيدة خمسينية تقتل والدتها بمساعدة صديقها ليمارسون الرذيلة

حنان أمين سيف27 يوليو 2019آخر تحديث :
قتل
قتل

سيدة خمسينية تقتل والدتها بمساعدة صديقها ليمارسون الرذيلة

 

 

قامت سيدة مغربية فى الخمسين من عمرها، بارتكاب جريمة بشعة بمساعدة صديقها، وذلك بسبب رفض الام وجود صديق ابنتها معهم فى المنزل والاختلاء ببعضهما ليمارسان الرذيلة.

 

تم العثور على جثة السيدة الضحية داخل منزل الأسرة، والتى تبلغ من العمر 61عاما، وتعمل بائعة متجولة تقوم ببيع السجائر والمناديل، وتبين من التحقيقات ان الابنة كانت على خلاف دائم مع والدتها، واتجهت الشكوك الى  تورطها في قتل والدتها، ليتم إيقافها ووضعها رهن تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة.

 

واعترفت المتهمة بقتل والدتها بمساعدة صديقها، وذلك بعد رفض والدتها وجوده فى المنزل للاختلاء والحصول على لحظات خاصة بينهما، وذلك بعد  دخول شقيقها السجن قبل أشهر بسبب تورطه في الاتجار بالمخدرات، ونظرا لتكرار الخلافات والمشاجرات مع والدتها قررت التخلص منها وقتلها خنقا برفقة صديقها حتى يخلو لهما المكان لممارسة الرذيلة.

 

وقامت باخبار الجيران عن وفاة والدتها بعد قيامها بخنقها مع صديقها، وهى تذرف الدموع، وأظهرت التحقيقات تورط الابنة  في هذا العمل الإجرامي الذى اقدمت عليه وقتلت والدتها، ويتم إيقافها، وإحالتها للتحقيق، وجارى البحث عن صديقها الذى فر هاربا بعد ارتكابه جريمتة الشنعاء.

موضوعات تهمك

مقتل نائب القنصل العام التركي ودبلوماسيين اخرين بعد إطلاق نار في إربيل 

مقتل بيانكا ديفينس “نجمة إنستجرام” 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة