سيارة فولفو الجديدة تغزو الاسواق المصرية قريبا

ابراهيم سالم31 مايو 2019آخر تحديث :
سيارة فولفو الجديدة

المحتويات

سيارة فولفو الجديدة تغزو الاسواق المصرية قريبا

يستقبل سوق السيارات المصري قريبا طرح سيارة فولفو الجديدة خلال شهر يونيو المقبل.

مواصفات محرك السيارة

ومن المقرر ان تطرح موديل فولفو XC40 الجديدة في السوق خلال الشهر المقبل ويتوقع طرح السيارة في مصر بمحرك 1500 سي سي تيربو ثلاثي الاسطوانات بفتيس أوتوماتيك أو مانيوال وبما يولد قوة 154 حصان عند 5000 لفة في الدقيقة وعزم دوران 265 نيوتن متر بين 1850 لتر و3850 لتر وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات وتعمل السيارة بالجر الأمامي .

سرعة وثبات

ويمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 9.6 ثانية مع سرعة قصوى تصل الي 200 كم في الساعة وقدرة على استهلاك معدلات وقود تصل الي 6.5 لتر لكل 100 كم.

مميزات فولفو

وليست هذه أول سيارات فولفو التي تحصل على مثل هذا المحرك كما يتوفر لها ناقل مانيوال من 6 سرعات بصورة قياسية بجانب الناقل الاوتوماتيك 8 سرعات والناقل ثنائي القابض من 7 سرعات.

تقنية جديدة

وكانت فلولفو قد اعلنت عن تقنية جديدة تتيح لمصممي ومهندسي السيارات لديها فرصة قيادة أي جيل جديد من السيارة لمدة سنوات قبل إنتاج السيارة بالفعل وهو ما يوفر للشركة الكثير من الوقت والمال ويحسن عوامل الأمان والسلامة في سياراتها.

وذكرت الشركة السويدية المملوكة لمستثمرين صينيين أنها تتعاون مع الشركة الفنلندية الناشئة “فاريو” لإنتاج أجهزة “الواقع المختلط” التي يمكن استخدامها أثناء القيادة.

يحمل الجهاز الجديد اسم ” فاريو إكس آر-1″ ويسمح لخبراء “فولفو” إضافة عناصر افتراضية أو خصائص كاملة تبدو حقيقية بالنسبة للسائق، مع إضافة وحدات استشعار للسيارة لأغراض التطوير.

موضوعات تهمك:

شركة فورد في مصر تسعى لزيادة مبيعاتها

0

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة