سيارة بي ام دبليو الجديدة تظهر في السوق المصري

ابراهيم سالم21 مايو 2019آخر تحديث :
سيارة بي ام دبليو الجديدة

المحتويات

سيارة بي ام دبليو الجديدة تظهر في السوق المصري

ظهرت سيارة بي ام دبليو الجديدة الـ MPV سباعية المقاعد العائلية المدمجة، في السوق المصري بفضل ارتفاعها عن الأرض واستهلاكها الاقتصادي للوقود.

اول سيارة

وتنافس في هذه الفئة شركات عريقة إلا أنه وللمرة الأولى في مصر، أعلن وكيل سيارات BMW  عن طرح سيارة من هذه الفئة وهي bmw 218i gt.

مواصفات السيارة

يطلق عليها جران تورير وهي سيارة من الفئة الثانية التي تتميز ببنائها على قاعدة عجلات أطول من نسخة اكتيف تورير مع حصولها على 7 مقاعد وسعة تخزين ممتازة لحقيبة الأمتعة تصل إلى 560 لتر، لتكون اختيار ذكي وفعال ضمن طرازات فئة MPV مُتعددة الاستخدامات ، مع تقديمها بسعر منافس.

قوة المحرك

تأتي 218i gt بمُحرك من 3 اسطوانات وسعة 1500 سي سي ويعمل بتقنية BMW TWIN POWER TURBO التي تشمل نظام الشحن التوربيني للهواء ونظام الحقن المباشر للوقود ونظام التحكم المتغير في عمل الصمامات ، ليستخرج قوة 140 حصان ، مع 220 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران …والذي يظهر من 1480 دورة في الدقيقة، يتصل هذا المحرك بصندوق سرعات أوتوماتيكي من 7 سرعات ونظام تعشيق مزدوج للتروس، ويستطيع التسارع من 0-100 كم/ ساعة في 9.8 ثانية مع القدرة للوصول لسرعة قصوى تبلغ 220 كم/ساعة، ويبلغ متوسط الاستهلاك الرسمي للوقود 6.7 لتر لقطع كل 100 كم.

تجهيزات خاصة

يحصل هذا الطراز على العديد من التجهيزات الخاصة والمهمة، فنجد المقاعد المكسوة بالجلد الصناعي والسقف البانورامي ونظام عرض المعلومات وتشغيل الوسائط المُتعددة من فئة BMW radio professional الأتي بشاشة عرض تعمل باللمس ذات قياس 6.5 بوصة والموصلة بمُشغل اسطوانات مُدمجة CD playerونظام صوتي من فئةHi fi load speaker بقدرة 205 وات عبر 7 مُكبرات للصوت.

وسائل الامان

وعن وسائل الأمان فيحتوي هذا الطراز على 6 وسائد هوائية ونظام  لحفظ التوازن الديناميكي و نظامABS لمنع انغلاق الفرامل ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال.

وتقدم bmw 218i gt في السوق المصري بفئة واحدة يبلغ سعرها الرسمي 620.000 جنيه.

موضوعات تهمك:

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة