سنايا إيراني . من هى ؟

هيا عبد الواحد20 نوفمبر 2019آخر تحديث :
سنايا إيراني
سنايا إيراني

سنايا إيراني . من هى ؟

 

سنايا إيراني. سنايا إيرانى سيجال الشهيرة بـ “سنايا إيرانى” هندية الجنسية ولدت فى 17 سبتمبر عام 1983 بمدينة مومباي الهندية. حصلت سنايا إيراني على شهرة واسعة وعرفها الكثير من الجمهور المصرى بسبب مسلسلاتها التلفزيونية التي تم إذاعتها مؤخرا على التليفزيون المصرى.

سنايا إيراني
سنايا إيراني

من هي سنايا إيراني

سنـايا إيرانى الممثلة الهندية الشابة شاركت فى الكثير من الأعمال التلفزيونية والافلام الهندية. ومن أشهر الأعمال التلفزيونية والتى من خلالها زادت شهرتها عند الشعب المصرى هى دور كوشي في مسلسل “من النظرة الثانية” ودورها فى مسلسل “حبيبي دائما”.

 

تخرجت سنـايا إيراني من جامعة سيدنهام وبعد تخرجها عملت فى مجال الاعلانات حيث عملت مع كثير من شركات الاعلانات. ثم شاركت سيدنهام في تصوير كليبات الاغاني.

الاعمال السينمائية

بعد ذلك دخلت سنـايا إيراني في مجال الأعمال السينمائية حيث شاركت لأول مرة فى الأعمال السينمائية الهندية فى فيلم “دمرت في الحب” وكان عام 2006. وبعدها توالت الأعمال الدرامية حيث شاركت فى الكثير من الأعمال الدرامية الهندية حيث قامت بالمشاركة فى المسلسل الهندي “رادها كي بيتيا”.

 

ومن بعدها حصلت على البطولة لعمل المسلسل الهندى “ميلي جاب هم توم” هذا العمل الذي قامت بالبطولة امام الفنان “موهيت سيغال” ومن خلال هذا العمل زادت شهرة الفنانة سنايا إيراني بشكل كبير فى الهند. حيث اشتهر هذا المسلسل في الهند وبسبب هذا العمل نالت سنايا إيراني العديد من الجوائز.

 

وبعدها قامت الفنانة سنـايا إيراني ببطولة المسلسل “ماذا أسمي هذا الحب” الذى انتشر فى الدول العربية باسم “من النظرة الثانية”، حيث شاركت فى هذا المسلسل مع الفنان “بارون سوبتي”. هذا المسلسل الذي حقق شهرة كبير فى الكثير من الدول العربية بشكل عام ونالت سنـايا إيراني اعجاب وحب الكثير من الجمهور العربي بشكل خاص.

 

كما قامت بالبطولة فى المسلسل الدرامى “حبيبى دائما” عام 2014 مع الفنان الهندي أشيش شارما.

تزوجت الفنانة سنـايا إيراني من الفنان موهيت سيغال عام 2016 واقاما في مدينة جوا بالهند.

حصلت سنـايا إيراني على الكثير من الجوائز بسبب أعمالها الفنية، حيث استلمت حوالى 16 جائزة عن عملها في المسلسل الشهير “ماذا أسمي هذا الحب” والذى يعرف بإسم “من النظرة الثانية”. كما حصلت على جائزة أجمل امرأة فى آسيا لعدة سنوات متتالية، ففي عام 2013 حصلت على المركز السادس لهذه المسابقة، بينما فى عام 2014 حصلت على المركز الثالث. هذا كما اختيرت سنايا إيراني ثاني أكثر نساء اسيا إثارة 2015.

موضوعات تهمك:

وفاة محمد عادل إمام؟

الجوكر يحقق انجاز غير مسبوق

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة