سميرة سعيد ترقص مع ابنها بطريقة عفوية .. فيديو

Asma215 أبريل 2020آخر تحديث :
سميرة سعيد
سميرة سعيد

شاركت الفنانة سميرة سعيد, متابعيها بمقطع فيديو جديد لها برفقة ابنها شادى وهما يرقصان بعفوية, وذلم عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”.

وعلقت سميرة سعيد على الفيديو قائلة :”دايماً وجودك جنبي بيديني القوة. لحظات من السعادة والفرح مع الحب شادي”, ونال الفيديو اعجاب العديد من متابعيها ومن بينهم عدد من النجوم منهم : كارول سماحة, فيفى عبده, ورانيا يوسف, وحصد الى اكثر من 362 الف مشاهدة.

يشار الى, ان الفيديو تم تصويره خلال كواليس تصوير اوبريت “انت اقوى”, ولك فى مدينة الجونة المصرية, والعمل من كلمات :مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي وتولى إخراجه طارق العريان, بمشاركة عدد من نجوم الفن نذكر منهم:محمد منير وتامر حسني وصابر الرباعى ووائل جسار وكارول سماحة.

يذكر انها, كشفت عن مشاركتها فى هذا العمل من خلال بوستر شاركته متابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”, كما انها شاركت بدورها فى الحملة الداعية الى البقاء فى المنزل, لووقاية من فيروس كورونا المستجد, وعلى اثره قامت بنشر عدد من الصور لبعض الفنانين وهم يدعون للالتزام بقاعدة الحجر المنزلى من خلال هاشتاغ “واقع مجنون”, و “خليك فى البيت”.

قد يهمك ايضا:

روان بن حسين تذهل الجمهور وهى تغنى بنت الجيران

دانة الطويرش تفاجئ متابعيها بتصريحات غريبة .. فيديو

امارات رزق تهاجم نجمات تيك توك بطريقة ساخرة

احلام تلفت الانظار بفخامة حفلة عيد ميلاد ابنتها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة