سمية الالفى بعد 12عاما من الاعتزال تعود للتمثيل

حنان أمين سيف28 نوفمبر 2019آخر تحديث :
سمية الالفى
سمية الالفى

سمية الالفى بعد 12عاما من الاعتزال تعود للتمثيل

سمية الالفى تعود للتمثيل مرة اخرى بعد قرار اعتزالها التى استمر 12عاما، وقد اعلنت ذلك اثناء حلولها ضيفة مع الاعلامى عمرو الليثى في برنامج ”واحد من الناس“.

قام الاعلامى عمرو الليثى، بالنشر على حسابة على موقع التواصل الاجتماعى”تويتر”، ان الفنانة سمية الالفى ابلغته انها استجابت الى طلبه لتعود الى التمثيل مرة اخرى، وانه اعطاها دفعه قوية لكى تتنحى عن قرارها.

كانت الفنانة سمية الالفى، اعلنت انها كانت ستفكر فى العودة الى التمثيل، اذا كان الفنان فاروق الفيشاوى مازال على قيد الحياة.

الجدير بالذكر ان فاروق الفيشاوي، من مواليد 5 فبراير عام 1952 فى إحدى قرى مركز سرس الليان بمحافظة المنوفية، وهو ابن أسرة غنية جدا مكونة من أبوين و5 أشقاء، ثلاثة أبناء وابنتين، توفى والده عندما كان فى الحادية عشر من عمره فتولى رعايته وتربيته شقيقه الأكبر رشاد.

حاصل على ليسانس آداب من جامعة عين شمس، وبكالريوس فى الطب العام، تزوج من الفنانة سمية الألفى وأنجبا منها ولدين هما أحمد الفيشاوي وعمر الفيشاوي، ثم تزوج من الفنانة سهير رمزي، وكانت آخر زيجاته من فتاة تدعى نورهان من خارج الوسط الفني.

وتوفى صباح يوم الخميس 25 يوليو 2019، توفي عن عمر ناهز 67 عامًا بعد صراع مع مرض، السرطان حيث كان يتلقى العلاج في مستشفى ابن سينا في الجيزة، تم تدهورت حالتة الصحية وفقد النطق ودخل في غيبوبة كبدية إثر توقف الكبد عن العمل.

وكشف الفيشاوى عن مرضه في 3 أكتوبر 2018 بعد تسلمه درع تكريمه من مهرجان الإسكندرية، عن إصابته بمرض السرطان، الأمر الذي أصاب الحضور بالصدمة. وقال الفيشاوي في كلمته: «بعد بعض التحاليل والفحوصات والأشعة، طبيبي المعالج أخبرني أنني مصاب بالسرطان، سأتعامل مع هذا المرض على أنه صداع، وبالعزيمة والإصرار سأنتصر على هذا المرض.. سأهزمه وسأحضر الدورة القادمة لمهرجان الإسكندرية لأكون معكم وأهنئ زميلًا آخر على تكريمه».

موضوعات تهمك

وفاة زوجة الفنان المصرى رشوان توفيق ووالدة الإعلامية هبة رشوان

وفاة والدة الفنانة المصرية يسرا

تشييع جثمان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بمشاركة الفنانين 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة