سخرية من الزي الجديد للمنتخب المصري و الاتحاد يرد

أسامة صادق19 مارس 2019آخر تحديث :
سخرية من الزي الجديد للمنتخب المصري و الاتحاد يرد

سخرية من الزي الجديد للمنتخب المصري و الاتحاد يرد

رد الاتحاد المصري لكرة القدم بقوة حول أزمة تصميم زي المنتخب الجديد، ووجه لهيطة الشكر لاتحاد الكرة على توفير الزي في وقت قياسي، وفي ظل الارتباط بالمباريات.

وشدد  ايهاب لهيطة مدير المنتخب المصري، على أنه لا يمكن تغيير التصميم الحالي للزي ، قبل بطولة أمم أفريقيا، التي تنطلق يوم 22 يونيوالقادم، موضحا أن أول تصميم جديد للفراعنة سيكون عام 2020.

اقرأ/ي أيضا: أردوغان يكشف عن محاولة احتلال جنوب تركيا

وكان التصميم الجديد لزي المنتخب المصري، قد  أثار موجة من الاستياء، الامر الذي  دفع بأحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة والمتحدث الرسمي، للتوضيح أن الزي لم يصمم خصيصا للمنتخب، وأنه تم اختياره من المنتج المتواجد بالشركة نظرا لضيق الوقت.

كما أشار إلى أن الوقت لم يسعف الاتحاد لتصميم زي  خاص بالمنتخبات الوطنية، واعدا بزي  على أعلى مستوى بداية من الموسم المقبل، خاصة أن الشركة المصممة هي نفسها التي صممت ازياء  المنتخب  أعوام 2006 و2008 و2010، وحصد الفراعنة اللقب خلال البطولات الثلاث.

اقرأ/ي أيضا: اوزيل يتزوج بحضرة اردوجان

من  ناحيته علق  هاني رمزي، مدرب عام المنتخب المصري على الجدل قائلا بشأن الزي  الجديد للمنتخب: “لا يهمنا تصميم زي  المنتخب كل ما يهمنا هو الفوز، واللاعبون لم يشكوا من التصميم.

وأضاف رمزي في تصريحات تلفزيونية، أن الجميع هدفه واحد وهو مصلحة المنتخب الوطني، مشيرا إلى أنه يسعى للظهور المتميز خلال البطولة الإفريقية، والتتويج بلقبها.

اضاف انه يجري اختيار قائمة المنتخب وفقا لاحتياجات كل فترة، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للفراعنة يحترم كل الانتقادات التي يتعرض لها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة