ساعتين من الطرب الاصيل لماجدة الرومي بالاوبرا

الشاعر ع13 نوفمبر 2018آخر تحديث :
ساعتين من الطرب الاصيل لماجدة الرومى يدار الاوبرا

ماجدة الرومى اختتمت  حفلاتها بدار الاوبرا امس الاثنين 12  نوفمبر تشرين الثانى التقت بجمهورها المتعطش لها والذى ردد معها احمل اغانيها وذلك من خلال حضورها لمهرجان الموسيقى العربية التى نظمتة وزارة الثقافة المصرية فى دورتة  السابعة والعشرين

وكان من بين ما غنت (عم يسألوني عليك الناس) و(عيناك ليال صيفية) و(اسمع قلبي) و(متى يأتي المساء) و(مطرحك بقلبي) و(لا تسأل) و(اعتزلت الغرام)

وبحسب (رويترز )تسلمت المطربة اللبنانية خلال الحفل درع تكريم والدها الموسيقار الراحل حليم الرومي الذي كرمه مهرجان الموسيقى العربية هذا العام ضمن مجموعة شملت 17 شخصية أثرت الحياة الفنية في مصر والعالم العربي.

شمل برنامج المهرجان الذي بدأ في الأول من نوفمبر تشرين الثاني 43 حفلا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور وطنطا. وشارك في

المهرجان فنانون من مصر والسعودية والبحرين والكويت والأردن والعراق وتونس ولبنان.

وكان من أبرز المشاركين في المهرجان التونسية لطيفة والكويتية نوال والسعودي رام عبد الله والعراقي همام إبراهيم واللبناني وائل جسار والمصري مدحت صالح.

وسبق حفل ختام المهرجان مساء الاثنين تسليم وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم لجوائز )مسابقة رتيبة الحفني للموسيقى والغناء( التي تقام سنويا باسم مؤسسة ورئيسة المهرجان الراحلة.

وشرفت السيدة قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسى دار الاوبرا امس بالحضور فى زيارة غير مسبوقة مما اضاف للحفل  اهتماما  كبيرا من السيدة وزيرة الثافة ونتمنى للثقافة الازدهار والرقى فى عهد الرئيس السيسى والمزيد من الحفلات الفنية لكبار المطربين والمطربيات المصريين والعرب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة