زيدان بين مدريد و باريس محتار و الله

أسامة صادق7 مارس 2019آخر تحديث :
زيدان بين مدريد و باريس محتار و الله

فجأة و هو جالس بمنزله الباريسي الهاديء اصبح هاتف زين الدين زيدان مشغولا طوال الوقت خاصة بعد خروج  نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا على يدي مانشستر يونايتد الانجليزي و اجرت  ادارة النادي الباريسي اتصالات سريعة بالمدرب لمحاولة معرفة امكانية ان يدرب الفريق الفرنسي  بدلا من ان يعود الى مدريد كما هو مقرر و يقال ان ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي امر باعطاء زيدان شيكا على ان يكتب في المبلغ الذي يريد على ان يوضع كامل المبلغ في حساب مخصص لراتب الفرنسي .

أقرأ/ي أيضا :«الاحتلال» يقصف نقطة عسكرية لحماس في غزة

و هكذا انقلبت الاوضاع بعدما وافق مبدئيا زيزو على العودة الى ريال مدريد جاء عرض البي اس جي الذي يضمن ان يبقى بفرنسا و لا ينتقل مجددا الى مدريد ليربك اوراق الفرنسي المعروف بهدوءه و حنكته و بعده عن الاضواء .

و يقال ان رجل الاعمال القطري وضع مبلغا قياسيا قدره 2 مليون يورو بالشهر من اجل المدرب .. اما ريال مدريد فكان يعطي  زيدان فقط 600 الف يورو شهريا .

أقرأ/ي أيضا : خروج ريال مدريد .. هل هي لعنة محمد صلاح؟

و يقال ان الخليفي المولع بدوري الابطال اشترط ان يفوز البي اس جي ببطولة اوروبا  الموسم المقبل و ان ياتي بما يريد من الاسماء التي تساعده على الفوز بالبطولة المرموقة بعد ان اثبت الالماني توماس توخيل مدرب البي اس جي انه لا توجد عنده خبرة البطولة  او ان حظه هكذا فقد خرج من مباراة الذهاب من اولد ترافورد فائزا و بهدفين نظيفين لكن اخطاء دفاعية قاتلة كلفته المباراة في النهاية و هو ما يعبر عن قلة خبرة واضحة بدوري الابطال .. صحيح ان اخطاء مدافعيه و حظ الفريق الانجليزي و سوء تقدير الحكم السلوفيني كل ذلك ساعدهم لكن العبرة بالنتيجة النهائية

و الان السؤال الملح هل يبقى زيدان بفرنسا ليخوض مغامرة بي اس جي ام يعود الى مدريد ليبني الفريق المدريدي من جديد ؟ كما يقول الانجليز لننتظر و نرى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة