زوجة القتيل السورى بمنزل نانسى عجرم تتحدث لاول مرة فى رسالة صادمة

جانيت كرباج14 يناير 2020آخر تحديث :
زوجة القتيل السورى
زوجة القتيل السورى

زوجة القتيل السورى بمنزل نانسى عجرم تتحدث للمرة الاولى باحدى القنوات التلفزيونية اللبنانية فى حوار صريح وصادم بالنسبة لنانسى عجرم وزوجها هاشم الفايد .

وكانت والدة القتيل قد تحدثت من قبل للاذات وبعد القنوات واضافت اشياء مهمة فى القضية لكن زوجتة تتحدث للمرة وتخرج عن صمتهتا فماذا قالت ؟

قناة الجديد اللبنانية تحاور زوجة المغدور به

ومن خلال قناة الجديد اللبنانية التى اجريت حوار صريح مع المغدور به المرحوم السورى محمد الموسى  الذى غدر به زوج نانسى القاتل فادى الهاشم واطلق عليه 18 رصاصة اردته قتيلا فى الحال فى جريمة شنعاء بلم يعلم حقيقتها الا الله سبحانه وتعالى .

زوجة القتيل تصرح تصريح صادم لنانسى

واوضحت زوجة المغدور به قائلة “يعني زوجي لو رايح يسرق؛ هيروح يسرق بيت نانسي عجرم؟، وكمان لو سرقها؛ شو مشكلة، ما راح ينقصها شيّ”، وكان الطب الشرعة اللبنانى قد قال فى تقريرة عن جثة المغدور به بعد تشريحها فى القضية المعروفة اعلامية بقضية ” زوج نانسى قاتل ”

شخص اخر اشترك مع فادى الهاشم فى قتل الموسى

حيث افاد الطبيب الشرعى  تلقى 18 طلقة في جسده، كانت كالتالي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف اليسرى، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخذ اليسرى.

وتشير بعض الدلائل لوجود شخص اخر تبادل اطلاقة النارمع فادى الهاشم .

زوجة القتيل السورى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة