ريهام سعيد ترد على الساخرين من مرضها 

mohamed27 يوليو 2019آخر تحديث :
ريهام سعيد
ريهام سعيد

ريهام سعيد ترد على الساخرين من مرضها

ردت الإعلامية ريهام سعيد، اليوم السبت، على الساخرين من مرضها متابعيها، والذين اتهموها بادعائها المرض، بعدما أعلنت شفائها وعودتها للممارسة حياتها من جديد، معبرة عن استيائها ممن روجوا عن خضوعها لعملية تجميل.

وقالت ريهام في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع “انستغرام”، إنها تستعد للرد على من وقف بجانبها خلال فترة مرضها، وذلك في ظهورها في برنامجها ”صبايا الخير“، يوم غدا الأحد.

وهاجمت من زعم أهنا تدعي المرض قائلة: ”ده اسمه قلة أدب، وأنا عملت الفيديو للرد كمواطنة مصرية، لأنني لم أستطع الرد في البرنامج على هذه الأشخاص المريضة”.

وأضافت الإعلامية المصرية: ”أنا ست كويسة، وربنا أنقذني، وأنقذ حياتي، وابتلاني عشان بيحبني، وأنا كنت بموت، أنا معيطتش للناس، ولا قولت إني بموت“.

وقالت إنها أصيبت بالمرض من 3 أشهر، ولم تعلن لأي شخص، موضحى أنها كانت تعمل بشكل طبيعي رغم حالتها المرضية، لأنها دائمًا تكون قوية حتى بعد دخولها السجن.

واختتمت كلامها باكية: ”أنا ست قوية بإيماني بالله، وعملت خير كتير“، معلقة على الفيديو الذي جرى اتهامها فيه بادعاء المرض: ”المريض اللي بيتهمني إني بتاجر بمرضي والحقير اللي مش عاوزني أخف، دي رسالتي ليكم“.

إقرأ أيضا:

أحلام تكشف عن أسباب تدهور صحة الإعلامية فجر السعير

وصية فاروق الفيشاوي لنجله قبل وفاته

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة