ريم عبدالله تتعرض لحادث مروع فى منزلها

Asma215 أبريل 2020آخر تحديث :
ريم عبدالله
ريم عبدالله

تعرضت الفنانة السعودية ريم عبدالله الى حادث مروع عندما نشب حريق بداخل احدى الغرف فى منزلها, ولكنها نجت منه باعجوبة, حيث كشفت ان شقيقتها هى المتسببة فى احداث الحريق, عندما قامت ببعض التوصيلات الكهربائية بطريقة خاطئة.

وعلمت ريم بحدوث حريق بالمنزل من خلال جهاز الانظار الخاص بالدخان, وخرجت لتكشف التفاصيل لمتابعيها عبر حسابها على “سناب شات”.

ولكن سرعان ما توجهت الى اخماد الحريق فى صدمة شديدة مما حدث, ووجهت رسالة هامة لمتابعها بسبب هذا الموقف, بان هناك ضغط كثيف على الشبكة الخاصة بالكهرباء خلال الفترة الراهنة خلال البقاء فى المنزل والالتزام بالحجر المنزلى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

وحرصت على تنبيه متابعيها للتاكد من اجهزة الشحن والوصلات قبل وضعها لحماية انفسكم وعدم التعرض لمثل هذه المواقف من حريق او غيره.

 

يذكر ان, ريم عبدالله ترضت لانتقادات لاذعة من قبل متابعيها بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهي تستعرض إطلالتها وسمع صوت المخرج عمر الديني المعروف باسم “مامادو” وهو يتغزل بها بطريقة غير لائقة وما قاله المتابعين بانها تخطت الحدود وغضبوا كثيرا منها.

قد يهمك ايضا:

سميرة سعيد ترقص مع ابنها بطريقة عفوية .. فيديو

امارات رزق تهاجم نجمات تيك توك بطريقة ساخرة

روان بن حسين تذهل الجمهور وهى تغنى بنت الجيران

هيفاء وهبى تثير ضجة بسبب فيديو قديم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة