ريمونتادا اياكس واليونايتد سلاح ذو حدين في حسم مصير اليوفنتوس امام أتلتيكوا مدريد

علي صابر12 مارس 2019آخر تحديث :
يوفنتوس و اتليتكو مدريد
يوفنتوس و اتليتكو مدريد

يبحث نادي يوفنتوس الايطالي عن ريمونتادا تاريخيه في المواجهة التي ستجمع الكبير الايطالي مع أتلتيكوا مدريد الاسباني اليوم في تمام العاشرة مساء بملعب ” أليانز أرينا “بمدينة تورينو الإيطالية وذلك في “اياب ” ثمن نهائي بطولة دوري ابطال أوروبا.

 

يدخل اليوفي مباراة اليوم بضغوط كبيره والحاجة للفوز بنتيجة ثلاث اهداف نظيفة وذلك بعد خسارة مباراة الذهاب بثنائيه دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد “ملعب واندا ميتروبوليتانو”بالعاصمة الاسبانية مدريد حيث استطاع كل من خوسية خيمينيز في دقيقة 78 ودييغو غودين في دقيقة 83 بإحراز الأهداف.

 

وينتظر عشاق الجلد المدور اليوم مباراة كبيره بين الفريقين ويأمل عشاق اليوفي لريمونتادا جديده بعدما قام اياكس بالإطاحة بحامل اللقب المرينجي مدريد وعوده اليونايتد امام باريس سان جيرمان.

ولكن خسارة الكبار على ملعبهم سواء ريال مدريد او باريس سان جيرمان زاد من القلق لدا جماهير اليوفي ويبحث ماسيميليانو اليجري عن مواصلة المشوار الاوروبي بمجموعه اللاعبين التي من المتوقع ان يختارها المدير الفني لليوفي اليجري.

ريال مدريد
يوفنتوس الايطالي

ومن المنتظر ان تدخل اليوفي مباراة اليوم بالتشكيلة المتوقعة وستقوم على النحو لتالي:

حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: ليوناردو سبينازولا-جيورجيو كيلليني -بونوتشي-كانسيلو

الوسط: بليز ماتويدي -ميراليم بيانيتش -ايمري كان

وفي الهجوم: كريستيانو رونالدو -ماريو ماندزوكيتش -بيرنارديسكي

حيث يفتقد اليوفي اليوم لخدمات المدافع ماتيا دي تشيليو وعوده جواو كانسيلو للمشاركة بعد ان أصبح جاهز للمباراة بعد التعافي من الإصابة.

ومن المنتظر ان يعتمد اليجري على الطريقة الهجومية والاعتماد علي طريقة 4_4_2 باللعب بثنائي هجومي ومن المتوقع ان يكون للبرازيلي دوجلاس كوستا نصيب في تلك المواجهة الصعبة فنيا صعبة امال الاتليتي العنيد بقيادة الارجنتيني دييجو سميوني.

اتلتيكو مدريد
اتلتيكو مدريد

حيث يخوض الكبير الاسباني اليوم المباراة جديرة بالفوز في لقاء الذهاب بنتيجة ايجابيه ومن المنتظر ان تدخل أتلتيكو مباراة اليوم بالتشكيلة المتوقعة وستقوم على النحو لتالي:

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: أرياس-خيمينيز-جودين-خوان فران

الوسط: كوكي-رودري-ساؤول-ليمار

وفي الهجوم: جريزمان-موراتا

 

مازال القلق مسيطر علي جمهور الفريق الاسباني بعد تأكيد غياب المهاجم الكبير دييجو كوستا ولاعب الوسط توملاس بارتي للإيقاف وخسارة جهود المدافع البرازيلي فيليبي لويس للإصابة وشكوك حول عدم مشاركة قائد الفريق دييجو جودين لعدم تعافى من الاصابة التي لحقت بي في الفترة الأخيرة ليدخل الفريق المدريدي المباراة ناقص الصفوف في واحده من أقوى مباريات دوري الابطال هذا الموسم ومن الؤكد ان يكون لجمهور اليوفي دور في تحديد نتيجة اللقاء وتحديد لمن ستذهب بطاقة التاهل في المسابقة التي تعد حلم كبير لكلا الفريقين.

أقرأ/ي أيضا: ‫‫‫‏‫ليون الفرنسي يحاول ضم بنزيما واللاعب يفكر في الرحيل

أول تعليق لزيدان بعد عودته لريال مدريد

البرازيلي لويس ينفي رحيله من اتلتيكو مدريد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة