ريال مديد يعلن عودة لاعبيه إلى التدريبات يوم الإثنين المقبل

mohamed8 مايو 2020آخر تحديث :
ريال مدريد
فريق ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، بشكل رسمي عن موعد عودة لاعبيه للتدريبات مرة أخرى، بعد توقف النشاط الرياضي في إسبانيا بسببب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

وقال ريال مدريد، إن اللاعبون سيشاركون في أول تدريب لهم بعد استئناف النشاط الرياضي في البلاد، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة العاشرة صباحا.

وبحسب صحيفة “ماركا”، فإن المران سيشارك فيه كل لاعبي ريال مدريد الذين تجاوزوا اختبارات فيروس كورونا، على الرغم من أن النادي لم يعلن عن نتائج الفحوصات حتى الآن.

وقالت الصحيفة، إن التدريبات ستكون ضمن مجموعات صغيرة، بحيث تتكون كل مجموعة من 6 أفراد، مع الحفاظ على مسافة الأمان بينهما.

وأوضحت أن اللاعبين سيتعين عليهم القدوم إلى المدينة الرياضية للنادي مرتدين ملابس التدريب وقناعا وقفازات، مشيرة إلى أن جلسات العلاج الطبيعي لن تقام إلا في حالات الطوارئ فقط.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثاني بجدول ترتي بالدوري الإسباني برصيد 58 نقطة من 27 مباراة، متخلفا بفارق نقطتين عن برشلونة، المتصدر.

قد يهمك أيضا:

موهبة برتغالية شابة تشعل الصراع بين ريال مدريد وبرشلونة

مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد.. تعرف على وجهته المقبلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة