معركة مصرية جزائرية كروية.. رياض محرز “يتفرج من على الدكة”

علي صابر6 سبتمبر 2019آخر تحديث :
رياض محرز معركة مصرية جزائرية

معركة مصرية جزائرية كروية.. رياض محرز “يتفرج من على الدكة”

نشبت معركة مصرية جزائرية بين مشجعي كرة القدم، خاصة المهتمين بالدوري الإنجليزي الممتاز حيث يلعب به محمد صلاح الملك المصري في ليفربول، ورياض محرز في مانشستر سيتي، حيث وقع تحدي جماهيري على من يفوز بلقب فخر العرب الحقيقي في ظل لعب اللاعبين لأكبر ناديين في بريطانيا.

مقارنة

وأكد جماهير مصرية محبة للنجم المصري صلاح أنه أحق باللقب من حيث المستوى والمشاركة والبطولات والإنجازات الفردية، حيث أحرز اللاعب على مستوى الشخصي العديد من الجوائز حيث حقق جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي العام قبل الماضي بالإضافة إلى إحرازه هداف الدوري لموسمين متتالين ليحصل على حذائين ذهبيين بالإضافة لفوزه بأفضل لاعب في إفريقيا لعامين متتاليين وجائزة البي بي سي لأفضل لاعب، وحصل اللاعب المصري على جائزة أفضل لاعب عربي، وعلى المستوى الجماعي أحرز صلاح مع الريدز بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي ووصيف دوري أبطال أوروبا ووصيف الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، بالإضافة إلى وصيف بطولة كأس أمم إفريقيا مع المنتخب المصري الموسم قبل الماضي، بالإضافة إلى الصعود بالمنتخب المصري إلى كأس العالم الماضي في روسيا هذا بالإضافة إلى الجوائز الشهرية والأسبوعية مع الفريق الأحمر.

لكن جماهير الجزائر دخلت المعركة بأرقام رياض محرز الجماعية، وذلك بالرغم من حصوله عليها بمشاركة ضعيفة، حيث أحرز الثلاثية المحلية مع السيتي الموسم الماضي بالإضافة لبطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب الجزائر، لكن لم يذكر المشجعون الجزائريون عادة الإنجازات الفردية مؤكدين على أن لعبة كرة القدم لعبة جماعية.

سخرية

وحصل اللاعبين العربيين على سخرية لاذعة من قبل كلا الجمهورين، حيث بدأ الأمر بالسخرية من محمد صلاح الذي لم يعتلي صدارة هدافي الدوري الإنجليزي في بداية الموسم كالعادة ووسط مشكلته الشهيرة مع ساديو ماني زميله في ليفربول.

ويسخر الجمهور الجزائري محبي رياض محرز من صلاح مطلقين عليه اسم “صلاح كتفااي” في إشارة إلى تحججه الدائم الموسم الماضي بإصابته في الكتف وذلك في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي حينما تداخل معه المدافع راموس بقوة شديدة قبل أن يصاب ويخرج في بدايات المباراة التي خسرها الريدز بثلاثية لهدف واحد.

رياض محرز معركة مصرية جزائرية

كما نشر لمحرز آخرون صورة يحمل فيها كأس الأمم الإفريقية، في البطولة السابقة في مصر 2019، وكتب عليه: “آسف على حرق قلوب بعض من شعوب كوكب الشعر”  مرفق ذلك بعلم الجزائر، وذلك في إشار لمحمد صلاح صاحب الشعر الكثيف ومحبيه.

كما نشر آخرون صورة لمحرز أثناء جريه بعد فوزه بكأس الأمم للاحتفال حيث قالوا “اللي عنده روح أحسن من اللي عنده مينتالتي” وفي ذلك سخرية من محمد صلاح الذي طالب بتحسين عقلية الطالب المصري لتكون موائمة للتقدم الأوروبي.

بينما سخر محبو صلاح من رياض محرز وذلك في تصريح على لسان جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يقول فيها “أفضل ما يعجبني في محرز هي تحركاته الرائعة، حيث يجلس على مقاعد البدلاء، في الجهة اليسرى أو اليمنى، وأفكر أن أجلسه المرة المقبلة مع الجماهير”.

بينما أكمل آخرون السخرية بإرفاق صورة النني وهو يقول لمحرز أنه سيغادر فريقه بسبب حلوسه الدائم على الدكة الاحتياطية ورغبته في المشاركة، ليتفاجأ محرز بكلمة المشاركة.

رياض محرز

 

موضوعات تهمك:

ليفربول يدرس بيع محمد صلاح

تامي أبراهام يأخذ شارة محمد صلاح

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة