روسيا تحذر رعاياها من السفر للولايات المتحدة

أشرف السعدني20 يناير 2019آخر تحديث :
روسيا تلغي رحلات الطيرات للولايات المتحدة
صورة ارشيفية

روسيا تحذر رعاياها من السفر للولايات المتحدة

حذرت وزارة الخارجية الروسية، عبر مركز الطوارئ ومواجهة الأزمات التابع لها، المواطنين الروس من السفر الي الولايات المتحدة الامريكية، وقامت السلطات الروسية إلغاء أكثر من ألف رحلة جوية إلى الولايات المتحدة.

 

وكان المركز الطورائ قد اعلن على صفحته الرسمية على موقع “تويتر”، ان قرار الغاء السفر للولايات المتحدة الامريكية جاء “نتيجة الأمطار الغزيرة وتساقط الثلوج على الأجزاء الوسطى والشمالية الشرقية من الولايات المتحدة، ولذلك تم إلغاء أكثر من ألف رحلة جوية متجهة إلى مطارات شيكاغو وبوسطن ونيويورك ومدن أخرى”.

 

واضاف المركز، انه “تم إعلان حالة الطوارئ في ولايات نيوجيرسي وبنسلفانيا، بسبب سوء الأحوال الجوية”.

كانت وسائل اعلام امريكية قد أفادت، بأن حوادث التصادم على الطرق نتيجة الأحوال الجوية السيئة، قد أدت إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 2 منذ يوم الجمعة الماضي.

 

جدير بالذكر ان شهري نوفمبر وديسمبر 2018، شهدا تساقط الثلوج بغزارة في الولايات المتحدة الامر الذي ادي إلى إلغاء وتأخير الآلاف من الرحلات الجوية كما شهدت المدن الامريكية،انقطاع التيار الكهربائي وخسائر في الأرواح، حيث شهد المدن الامريكية في أواخر شهر ديسمبر، تلقى أكثر من 20 مليون أمريكي تحذيرات من تساقط الثلوج والعواصف الثلجية التي يتوقع حدوثها في هذا الوقت من موسم الشتاء.

أقرأ المزيد

إندونيسيا ترفع حالة التأهب القصوي في منطقة تسونامي

ارتفاع عدد القتلي بحادثة انفجار المريوطية لـ 3 سائحين ومرشد الرحلة المصري

الرئيس التونسي يطالب القوي السياسية والحكومة بالحوار لعلاج الوضع الأقتصادي السيئ

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة