روزانا اليامى تشعل السوشيال ميديا بارتدائها الحجاب

Asma212 يونيو 2020آخر تحديث :
روزانا اليامى تشعل السوشيال ميديا بارتدائها الحجاب

ارتدت الناشطة الإعلامية السعودية روزانا اليامي الحجاب وأشعلت وسائل التواصل الاجتماعي بعد ظهورها على Snapchat.

فوجئت وسائل الإعلام بأن معجبيها روزانا اليامي ارتدت الحجاب ، مؤكدة أن إيمانها الراسخ وقناعاتها اتخذت هذه الخطوة, معلقة:”أجمل القرارات التي تتخذها فجأة بقناعة عظيمة وإيمان كبير”.

في مقطع فيديو، استعرضت روزانا اليامي الهدية التي تلقتها هذه المرة ، بما في ذلك الأقراط الذهبية وباقة من الورود ، لكنها لم تكشف عن مالك الهدية وأعربت عن إعجابها بها.

وعلقت روزانا اليامى, عبر حسابها الرسمى على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام” عبر خاصية “استورى”,:”بعد انقطاع طويل أعود إلى تويتر، مضيفة: “تعالوا نتسلى ادخلوا هاشتاغ #روزانا_اليامي في تويتر واكتبوا دعوة وراح أسحب على 3 تغريدات كل تغريدة بـ 1000 ريال”.

روزانا اليامى
روزانا اليامى

يذكر ان, روزانا اليامى أثارت وسائل الإعلام السعوديةغضبًا على وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية والخليج من خلال نشر مقطع فيديو خاص (مخجل للكثير من الناس) ، بما في ذلك الغزل واحتضان زوجها في القاهرة.

من جانبه هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، روزانا ، عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، قائلًا: “من سنابي أعلق فيه على فيديو حضن الإعلامية السعودية ‫روزانا اليامي، مستغربًا هذا التصرف منها مع زوجها، هل المجتمع ‫السعودي والخليجي يقبل هذا؟”.

روزانا اليامى
روزانا اليامى

‫وتابع: “القانون يجرم أحضان وقبلات الأزواج في الأماكن العامة؛ لأنها من الأفعال الخادشة للحياء العام، نحن مجتمع محافظ يرفض هكذا سلوك، وأرجو من متابعيني الأعزاء عدم الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية؛ لأن هناك متربصين لحسابنا للأسف”.

وردت اليامي على هجوم الجسمي قائلة : “الدنيا قامت وقعدت لما أنا حضنت زوجي يا لطيف ويا ستار.. المهم في ناس معلقين وهما فضايحهم وريحتهم فتيحة في السوشيال ميديا.. المفروض لا أحد يدق باب أحد وبابه مخلوع.. اللهم هذا زوجي حلالي وما سويت شيء غلط.. قاعدة اسأله حبيبي إيش تاكل.. بس عشان أنتوا مرضى وعقلكن مريض حورته الموضوع”.

وأضافت في مقطع لها عبر تطبيق “سناب شات”: “ترى في كتير من الكابلز المشاهير حضنوا بعض وباسوا بعض، سبحان الله وقتها كانت عيونكم مو شايفين ولا روزانا حرقاتكم”.

قد يهمك ايضا:

دنيا سمير غانم تفاجئ متابعيها بصورة نادرة مع الاميرة ديانا

نادية الجندى تسرق قلوب متابعيها باطلالة شبابية

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة