رسميا.. الأهلي يعلن تجديد إعارة رمضان صبحي 

mohamed5 يوليو 2019آخر تحديث :
رمضان صبحي
رمضان صبحي

رسميا.. الأهلي يعلن تجديد إعارة رمضان صبحي

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم، رسميا تجديد إعارة نجمه الشاب رمضان صبحي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بعدما تعثرت المفاوضات في بدايتها.

جاء ذلك في بيان صدر عن القلعة الحمراء، حيث أكد تجديد إعارة صبحي، لمدة موسم، بعد انتهاء إعارته لمدة ستة أشهر، خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

وقال الأهلي في البيان: ”أعلنت إدارة النادي رسميًا تجديد عقد استعارة رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم جديد”.

وأضاف البيان: ”جاء ذلك بعدما كلف الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي المهندس خالد مرتجي عضو المجلس بالسفر إلى لندن لإتمام إجراءات التعاقد، خاصة بعدما طالت فترة التفاوض بين الطرفين، نظرًا لرغبة النادي الإنجليزي في استعادة لاعبه رمضان صبحي إلى صفوفه، وبالفعل غادر مرتجي وبصحبته نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب إلى لندن قبل 48 ساعة لاستكمال المفاوضات والاتفاق على كافة شروط التعاقد بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب الذي كان على تواصل دائم معه“.

رسميا.. رمضان صبحي في الأهلي على سبيل الإعارة 

وتابع: ”عقد مرتجي عدة جلسات مع مسؤولي هدرسفيلد، ونجح في الاتفاق على كافة الشروط المالية، وغيرها، حتى تم توقيع العقود رسميًا قبل قليل“.

واختتم بيان الأهلي: ”أصبح رمضان صبحي أحد لاعبي الأهلي في الموسم الجديد. يأتي هذا في إطار الخطة المتكاملة من جانب محمود الخطيب المفوض بشؤون الكرة ولجنة التخطيط؛ لدعم صفوف فريق الكرة في الموسم القادم“.

مواضيع قد تهمك: 

انفراجه في مفاوضات رمضان صبحي واللاعب يوقع غدا للأهلي

فشل مفاوضات الأهلي لضم رمضان صبحي من هيدرسفيلد

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة