رد فعل زوجة جاستين بيبر على الساخرين من مرضه

أسماء مصطفى10 يناير 2020آخر تحديث :
رد فعل زوجة جاستين بيبر على الساخرين من مرضه
رد فعل زوجة جاستين بيبر على الساخرين من مرضه

رد فعل زوجة جاستين بيبر على الساخرين من مرضه

رد فعل زوجة جاستين بيبر على الساخرين من مرضه :النجم العالمى جاستين بيبر عبر عن حبه الكبير لمتابعيه اللذين قدموا له كل الدعم ,عندما تم الكشف عن اصابته بمرض لايم ,وذلك عبر احدى صفحاته على مواقع السوشيال ميديا ,ونشر صورة له ,وعلق عليها قائلا:” احبكم جميعا”.

25ff560f928ece15509a76ac38cf7a53

تصدت هايلى بالدوين زوجة جاستين بيبر بالمرصاد لبعض رواد السوشيال ميديا اللذين استخفوا بمرضه ,وسخروا منه على عكس الاشخاص اللذين دعموه .

 

وقالت هايلى بالدوين فى بيان لها :”بالنسبة لأولئك الذين يحاولون التقليل من شدة مرض لايم، الرجاء إجراء البحوث الخاصة بالموضوع، والاستماع إلى قصص الأشخاص الذين عانوا ذلك لسنوات,السخرية من المرض أمر غير مقبول، ذلك يتطلب بعض الثقافة حول الموضوع”.

 

على نفس السياق استغلت هايلى الموقف ووجهت الشكر لعدد من زملائها يعانون من نفس المرض قائلة: “أريد أن أقول شكرا جزيلا لـ يولاندا حديد، وبيلا حديد وجيجي حديد، على الكثير من الشرح والمعلومات التي قُدمت لي حول مرض لايم، ولمساعدتي في الإجابة على أسئلتي حول مسار العمل والأعراض، أحبكم، 3 نساء رائعات”.

 

وايضا وجهت هايلي الشكر لأفريل لافين، على كل ما تفعله لتثقيف الناس حول مرض لايم، لتجيبها الأخيرة بالقول “:شكرا لك هايلي على كلماتك الرقيقة، أتمنى الشفاء لبيبر من هذا المرض الذي عانيته كثيرا”.

 

بعد ان كشف “بيبر” عن اصابته بمرض لايم ,والذى كان سببا ليدخله فى معاناة كبيرة من الاكتئاب ,وأشار الى انه يعانى من ذلك المرض منذ عامين ,حيث وصفه بغير القابل للشفاء ,ويبقى الوضع على ما هو عليه الى وقتنا هذا ما زال يتلقى العلاج عى امل الشفاء والخروج من تلك المحنة التى يمر بها .

 

وكتب جاستين بيبر قائلا:”في الوقت الذي وصفني العديد من الناس بأنني حاليا أُشبه الحثالة، وأن مظهري ليس جميلا، أصارع أنا داء لايم منذ عامين، والمرض قد أثر على جلدي وبشرتي، وعلى وظائفي الدماغية والصحة العامة”.

 

على الصعيد الفنى ,أن جاستين بيبر يساعد لنتقديم فيلما وثائقيا عبر موقع يوتيوب،مكون من 10 حلقات، ومن المقرر طرحه في الـ27 من الشهر الجاري يناير 2020 يتناول فيه إصابته بهذا المرض الجرثومي.

 

مرض لايم يصاب به الانسان بسبب أربع فصائل أساسية من البكتيريا,وتسبب بورلية برغدورفيرية، وبورلية مايوني، داء لايم في الولايات المتحدة، بينما تسبب بورلية أفزيلي وبورلية غاريني المرض في أوروبا وآسيا. وداء لايم هو أشهر الأمراض التي تنتقل من القرد في تلك المناطق، وينتقل عن طريق لدغة القراد، الأسود الأرجل الحامل للعدوى، والذي يعرف بقرادة الغزال.

 

وجد ان الانسان الاكثر عرضة لداء لايم هو من قضى وقتا طويلا فى المناطق العشبية أو الكثيفة الأشجار، حيث تعيش قرادة الغزال والتي تحمل داء لايم ,ومن المهم أخذ الاحتياطات السليمة في المناطق الموبوءة بالقراد.

 

جدير بالذكر,يتسبب مرض الـ”لايم” بالطفح الجلدي والحمامي المهاجرة، إضافة إلى ألم المفاصل ومشاكل عصبية اخرى .

 

قد يهمك ايضا:

بعد غياب 30عاما.. نسرين تدهش الجماهير من جديد

ايهاب توفيق يكشف تفاصيل الحريق الذي أودى بحياة والده

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة