رحيل نعمات عبد الناصر كومبارس السينما المصرية

Asma21 مايو 2020آخر تحديث :
رحيل نعمات عبد الناصر كومبارس السينما المصرية

رحلت عن عالمنا خلال الساعات الاولى من صباح امس الخميس, الفنانة نعمات عبد الناصر, وذلك بعد صراع شديد مع المرض, حيث اشتهرت باعمالها الفنية التى شاركت فيها بادوار ثانوية, وتدور اغلب اعمالها حول “طبقة الكادحين”.

بدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة بادوار ثانوية “كومبارس”, ومن ثم راحت تشارك فى العديد من الاعمال الفنية فى السينما والمسرح والتليفزيون, وحاولت جاهدة الى ان حصلت على ادوار فى شكل مجامع لتؤدى دورها من خلال جملة او اثنين, ومن بعدها حصلت على ادوار صغيرة كانت تجسد بها طبقة الكادحين.

شاركت نعمات عبد الناصر فى العديد من الافلام السينمائية ابرزها:النداهة، طائر على الطريق، حب فى الزنزانة، العار، الحاسة السابعة، عصفور الشرق، دقة زار الشرابية، شاهد إثبات قلب الليل، توت توت، الكلام فى الممنوع، سواق الهانم، النوم فى العسل، الجراج، عيش الغراب، الانثى والدبور، الابواب المغلقة ، مافيا، حريم كريم، الناظر ، عسكر فى المعسكر، مقلب حرامية، ديل السمكة، سحر العيون، عايز حقى، الحاسة السابعة.

بينما فى التليفزيون شاركت فى سر الأرض، الرجل الآخر، ملك روحى، لقاء على الهوا، فى إيد أمينة، قضية رأى عام، الست أصيلة، صرخة أنثى، أسمهان، تاجرالسعادة.

قد يهمك ايضا:

كهربا يعنف رامز بشدة وبألفاظ خارجة فى رامز مجنون رسمى

قيامة عثمان 19 بالتفاصيل والقنوات الناقلة

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة