رجال يعترفون: هذا ما نكرهه في المرأة

ثائر العبد الله11 مارس 2017آخر تحديث :
713060571587d5268cd6f1461de9ed4b

713060571587d5268cd6f1461de9ed4b

لكل إنسان شخصيته المختلفة عن الآخر، لذلك حين يتعلق الأمر بالإعجاب أو المواعدة، نلاحظ أن هناك بعض الصفات التي تلقى استحسان بعض الرجال ولكنها تثير اشمئزاز البعض الآخر،

سواء تعلق الأمر بلون الشعر، أو الملابس، أو حتى طريقة الكلام،إذ يتمتع كل شخص بذوق خاص، وقد يكره الرجال أحياناً صفة معينة في الفتاة من دون سبب واضح.

بغية تدعيم هذه النظرية، قام الصحافي شون إبراهيم من موقع Elite Daily الأميركي بسؤال بعض الرجال عن الأمور التي يكرهونها في النساء.

وصرّح أحدهم أنه لا يحبذ الفتيات الشقراوات، حيث قال: “لم تثر إعجابي، ولا مرة واحدة، فتاة شقراء. بالنسبة لي، لا شيء مثير للانتباه فيهن”. في حين أورد شاب آخر أن الشفاه الممتلئة وأحمر الشفاه الفاقع لا يثير اهتمامه البتة، بل على العكس تماماً، إذ أن أحمر الشفاه المبالغ فيه، يجعل الفتاة تبدو أكبر بكثير من سنها الحقيقي.

كما أعرب شاب ثالث عن كرهه للنساء اللواتي يبالغن في وضع مستحضرات التجميل، التي تجعلهن يبدون متصنعات.

وصرّح شاب آخر، أنه لا يحبذ الفتيات اللواتي يقمن برسم وشوم على أجسادهن، حيث قال: “أنا حقاً لا أعتبر الوشم من العوامل الجذابة سواء بالنسبة للشباب أو الفتيات. حقيقة، أنا أفضل أن أتزوج فتاة لا تثير اهتمام جميع الناس الذين تمر حذوهم”.

وقال أحد الشبان أنه يكره الفتيات اللواتي يلتقطن صور “السلفي” وهن عابسات.

من جانب آخر، صرّح أحدهم أن الفتيات اللواتي يتمتعن بشخصية ضعيفة لا يرقن له، حيث قال: “هناك العديد من الأشياء التي تؤثر في المرأة وتجعلها حساسة وهشة، ولكن عليها أن تجد الطريقة المثلى لتخطي المصاعب التي تمر بها. في الواقع، إن الفتيات اللواتي يفتقرن لقوة الشخصية غالباً ما تنعكس شخصياتهن المهتزة من خلال طريقة لبسهن، وأصواتهن، وحتى الهوايات التي يفضلنها وغيرها من الأشياء الأخرى”.

وأضاف الشاب ذاته: “غالبا ما يفضل الشبان الفتيات الضعيفات ولكنني لست من ذلك النوع فأنا من أشد المؤمنين بأن القوة هي التي تثير الاهتمام، فإذا فكرت يوماً ما في الارتباط بفتاة ضعيفة، أدرك تماماً أنني سأضطر إلى انتقادها، مما قد يؤذي مشاعرها”.

كما أعرب صديقه عن إعجابه بالفتاة النمطية ذات الشعر الجميل والثياب الأنيقة والجسم المنحوت، ولكن الشيء الوحيد الذي لا يحبه هو الفتاة التي تتمتع بشخصية ضعيفة للغاية.

خلافاً لذلك، أقرّ شاب بأنه يفضل الفتيات اللواتي يبقين شعرهن منسدلاً ولا يستعملن القبعات، كما يفضل أيضاً الفتيات اللواتي يذهبن لمشاهدة مباريات كرة القدم. أما بالنسبة لآخر، فقد أورد أن الفتاة ذات البشرة الدهنية أو المدبوغة لا تثيره البتة، فهو يفضل الفتاة ذات البشرة النضرة والنقية.

وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة