رامي جمال بعد اصابته بمرض البهاق يحضر اغان جديدة

حنان أمين سيف13 نوفمبر 2019آخر تحديث :
رامي جمال

رامي جمال بعد اصابته بمرض البهاق يحضر اغان جديدة

قال الفنان المصرى رامي جمال، انه بعد معاناته واصابته بمرض البهاق، سوف يقوم بتحضير عدة اغان عن مرض جاء ذلك بعد تراجع رامي جمال عن قرار اعتزاله لاصابته بمرض البهاق.

1 7
رامي جمال

وقام رامي جمال عبر حساباته الشخصية على“تويتر“ و”إنستجرام” ”تعالو كل يوم نعرف حد معلومة عن مرض البهاق وإنه مش معدي وده بيبقي نقص في الخلايا الصبغية وده مرض مناعي، لو سمحتم لو اترفضت في شغل بسببه ابتعتلي ونعرف الناس اسم المكان اللي مفيهوش إنسانية“.

وقام عدد من نجوم الفن بالتضامن مع جمال في محنته من بينهم تامر حسني والفنانة المصرية زينة، ونور وخالد سليم وهند صبري وياسمين عبد العزيز ومصطفى قمر وإليسا وأنغام ونانسي عجرم ومحمد وأصالة وعدد كبير من النجوم والمشاهير العرب .

2 7
رامي جمال

وقام رامي جمال بالاعلان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، عن اصابته بالمرض وان امامة خيارين وهما: إما أن يعتزل، أو أن يغني حاملاً المرض، ويتقبله الجمهور بما هو عليه.

ورامي جمال متزوج من المطربة المعتزلة ناريمان، وعرفت ناريمان من خلال ألبوم “شخبطة على الحيط” عقب ثورة يناير 2011، بعد زواجها من المطرب والملحن رامي جمال، أعلنت ناريمان اعتزالها للغناء عام 2014، وهذا بعدما تم الاتفاق بينهما على الاعتزال قبل زواجهما.

رامي جمال عبد الوهاب الفقي، يبلغ من العمر 35 عاما،  ملحن و مطرب مصري , من مواليد محافظه المنصوره، درس التربيه الموسيقيه، بدايته كانت اغنيه فيلم فرح.

موضوعات تهمك

رغم اعتزالها.. إليسا تتعاقد مع شركة حفلات بمصر 

الفنان الكويتى فيصل الراشد يعلن اعتزاله الغناء 

رامي جمال بعد اصابته بالبهاق يفكر فى الاعتزال 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة