رامز امير يتصدر تريند جوجل برسالة مؤثرة للبطل محمد طلعت السباعى

Asma222 مايو 2020آخر تحديث :
رامز امير يتصدر تريند جوجل برسالة مؤثرة للبطل محمد طلعت السباعى

اطلق الفنان رامز امير, رسالة مؤثرة للبطل محمد طلعت السباعى عبر حسابه الرسمى على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”, وذلك بعد تجسيد دوره ضمن احداث مسلسل الاختيار الحلقة الثامنة والعشرون.

وكتب امير قائلا:”البطل المصاب النقيب محمد طلعت السباعي من مواليد محافظة الشرقية، تخرج في يوليو ٢٠١٤ من الكلية الحربية ليستلم عمله في العريش بشمال سيناء في الكتيبة ١٠٣ صاعقة، تتلمذ علي يد القائد رامي حسنين وتعلم منه فنون ومهارات القتال ومن بعده المقدم أحمد منسي الذي خلف رامي في قيادة الكتيبة”.

99138471 612642169332434 5791458559057199104 n

وأضاف أمير”أصيب السباعي في كمين البرث مع منسي ففي وقت المعركة كان السباعي في مرور علي أفراد الكمين للتأكد من جاهزيتهم، ولما ألتقطت إشارات التكفريين وأنهم على وشك الاقتراب من الكمين هرول سباعي ونبه الأبطال وتأكد أن الكل في وضع الاستعداد ومع بداية المعركة بدأ في مواجهة التكفريين الذين بلغ عددهم اكثر من 150 تكفيرى وكانوا يريدون منسي وجنوده بالاسم”.

وتابع رامز قائلا”ظل السباعي يدافع عن كتيبته في المعركة إلى أن أصيب بطلقات وشظايا عديدة كان آخرها التي تلقاها في كف يده فانفصلت شرايينها وأصابع كفه، ليتناول سلاحه بالكف الآخر ويكمل سد السلم المؤدي للدور العلوي في المنزل الذي جرت فيه المعركة، بل ويستمر في ضرب القنابل اليدوية رغم إصابته بتهتك في الأذن ونزيفه المستمر، فظل يقاتل بشراسة ليمنع وصول التكفريين للدور العلوي الذي تتواجد به جثث زملائه في الكتيبة، مقاتل بينزف من كل حتة و صوابعه انفصلت عن ايده لكن فضل مقاوح عشان يحمى العساكر و يدافع عن الارض، وقف راجل عشان الكلاب دول ميخدوش جثث زمايله يمثلوا بيها”.

واختتم أمير رسالته قائلا: “كل التحية والتقدير لهذا البطل محمد طلعت السباعي”.

قد يهمك ايضا:

الفتوة الحلقة 29 ملك زاهر تتخفى فى زى الفتوة لتنتقم

لما كنا صغيرين الحلقة 28 ريهام حجاج تعترف بقتل نسرين امين

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة