راقصة استعراضية تثير الجدل بسبب صورة على القبور

حنان أمين سيف20 يناير 2019آخر تحديث :
راقصة على القبور
تونسية

راقصة استعراضية تثير الجدل بسبب صورة

الراقصة الاستعراضية التونسية نرمين صفر، اثارت غضب فى الشارع التونسى و رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قامت بنشر صورتها، وهي جالسة على قبر يقع في محافظة (المهدية) الساحلية، وكانت الصورة بملابسها العارية الفاضحة لما فيه من انتهاك حرمة القبر وعدم مراعاة لأي دينٍ .

نرشح لك/

هندوسي شارك فى هدم مسجد وشارك فى بناء 100 آخرين بعد اسلامه

ورفض رواد مواقع التواصل الاجتماعى الصورة واستنكروها، وطالبوا منها حذف الصورة من صفحتها، لما فيها من انتهاك حرمة القبور، كما طالب نشطاء على موقع التواصل (فيسبوك)، الراقصة الاستعراضية بتقديم الاعتذار للشعب التونسي علنًا،، عمَّا صدر منها، لان مافعلته يعد إهانة بحق الشعب التونسى جميعًا أمام كافة الشعوب.

الجدير بالذكر أن نرمين صفر، اعتادت على إثارة الجدل، وإشعال الرأي العام التونسي، بنشر مقاطع فيديو وصور على صفحتها، على مواقع التواصل الاجتماعى، دون مراعاة ما اذا كان ما تفعلة يليق بالشعب التونسى ام لا.

اقرا ايضا/

تركية تتبرع لكلية الطب بأعضائها اثناء حياتها وبجثمانها بعد وفاتها

وفى يوم الجلاء الوطني احتفلت صفر برقصة مثيرة ، على طريقة الاحتفال الأخيرة ذاتها في عيد الجمهورية في يوليو الماضي، و ظهرت مرتدية ملابس بحر وعلم بلادها، وقامت بنشرها على (فيسبوك) قائلة:( رقصة عيد الجلاء وخروج المستعمر الفرنسي)، وهو ما عرضها لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعى غير أنها لم تكف عما تفعله بل تصر عليه .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة