ديبالا يرد على إصابته بفيروس كورونا

mohamed13 مارس 2020آخر تحديث :
كورونا ديبالا الى اين الفيروس
فيروس كورونا ديبالا الى اين الفيروس

رد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، على ما تداوله البعض بشأن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعدما ثبت إصابة زميله في الفريق دانييلي روجاني.

وطمأن ديبالا، الجماهير وعشاقه في العالم على صحته، نافيا ما تردد بشأن إصابته بالفيروس، بعد شائعة إصابته، خلال الساعات الماضية.

وقال ديبالا في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“، اليوم الجمعة: ”مرحبا بالجميع، أردت أن أؤكد أنني بخير وفي عزلة ذاتية طوعية.. شكرا لكم جميعا على رسائل الدعم، وأتمنى أن تكونوا بخير“.

وبعد أن فتك فيروس كورونا بدانييلي روجاني، راجت الشائعات بشأن إصابة عدد من لاعبي فريق يوفنتوس وعلى رأسهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا، اللذان يخضعان للحجر الصحي كباقي لاعبي الفريق.

وقالت أوريانا ساباتيني، صديقة ديبالا، في تصريحات أبرزتها وسائل إعلام أرجنتينية: ”اتصلوا بصديقي ليخبروه أن زميلا له أصيب بفيروس كورونا.. أعتقد أنه بخير، أخبرته لقد فعلوا ذلك لأنه كان لديه بعض الأعراض والتأكد من أنهم أجروا الاختبار.. نحن في الحجر الصحي أنا وباولو، ولكن مع هذا يبدو أن الأمر أصبح أكثر خطورة.. تم فحص بقية اللاعبين الذين كانوا معه“.

قد يهمك أيضا:

رونالدو يبلغ يوفنتوس بعدم عودته إلى إيطاليا

إصابة لاعب يوفنتوس بفيروس كورونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة