دعاء يوم الجمعة المبارك والمقبول

الشاعر ع26 أبريل 2019آخر تحديث :
دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان
دعاء اليوم الخامس والعشرين من رمضان

دعاء يوم الجمعة، دعاء مبارك فى يوم مبارك، هذا اليوم العظيم، الذى هو جمعة فى الارض وعيد فى السماء، يجتمع فية المسلمون ، على الطاعة، وعلى حب الله، وعلى درب الايمان ، وفى هذا اليوم ساعة مباركة يستجاب فيها الدعاء، لايعلمها الا الله سبحانه وتعالى، حتى نكثر من الدعاء فى كل الساعات، وحتى يتقبل الله منا الدعوات الطيبات المباركات، يجب علينا ان نكثر من هذا الدعاء فى هذا اليوم المحبب فيه الدعوات الى الله سبحانه وتعالى ، وايضا نكثر من الصلاة على الحبيب المصطفى صلوات الله وسلامه عليه وعلى اله وصحبه وسلم، وننشر لكم صيغة الدعاء، ونتمنى من الله القبول،فهو دعاء مبارك ومقبول عند الله .

1422661873

دعاء يوم الجمعة

بسم الله الرحمن الرحيم : الحمد لله : الأول قبل الإنشاء والإحياء ، والآخر بعد فناء الأشياء ، العليم الذي لا ينسى من ذكره ، ولا ينقص من شكره ، ولا يخيب من دعاه ، ولا يقطع رجاء من رجاه .

اللهم : إني أشهدك وكفى بك شهيدا ، وأشهد جميع ملائكتك وسكان سماواتك وحملة عرشك ، ومن بعثت من أنبيائك ورسلك ، وأنشأت من أصناف خلقك .

أني أشهد : أنك أنت الله لا إله إلا أنت ، وحدك لا شريك لك ولا عديل ، ولا خلف لقولك ولا تبديل ، وأن محمدا صلى الله عليه وآله عبدك ورسولك ، أدى ما حملته إلى العباد ، وجاهد في الله عز وجل حق الجهاد ، وأنه بشر بما هو حق من الثواب ، وأنذر بما هو صدق من العقاب .

اللهم : ثبتني على دينك ما أحييتني ، ولا تزغ قلبي بعد إذ هديتني ، وهب لي من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب .

صل على محمد وآل محمد : واجعلني من أتباعه وشيعته ، واحشرني في زمرته ، ووفقني لأداء فرض الجمعات ، وما أوجبت علي فيها من الطاعات ، وقسمت لأهلها من العطاء في يوم الجزاء ، إنك أنت العزيز الحكيم .

قد يعجبك هذا أيضا:

الدعاء المستجاب وشروطه

دعاء الاختبارات ونصائح مهمة قبل الاختبار

دعاء ليلة النصف من شعبان عن دار الافتاء

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة