خيانة عهد الحلقة 13 هنادى مهنا فى مأزق

Asma27 مايو 2020آخر تحديث :
خيانة عهد الحلقة 13 هنادى مهنا فى مأزق

شهدت الحلقة 13 من مسلسل “خيانة عهد” مأزق تعرضت له هنادى مهنا “سارة” عندما قررت مراقبة واتس اب خالد انور “هشام”, ابن يسرا, وافتضح امرها عندما كانا يجلسان سويا على طاولة العشاء يتناولان العشاء, وفجأة تصل هشام رسالة عبر الواتس اب وفى نفس الوقت تصل الرسالة الى سارة لانها تراقبه, ليسقط كوبا من الماء بشكل مفاجئ على هاتفها وراح هشام ينقذ الهاتف قبل ان يتلف من الماء, لفت نظره الواتس اب الخاص به مفتوحا على هاتفها ليعلم انها تقوم بمتابعته, ليتركها وهو غاضب منها, وذهب الى جومانا مراد.

وفى سياق اخر, اكتشف خالد سرحان ان المتسبب فى قصة ضبطه في وضع مخل مع إحدى موكلاته هى زوجته, وانها هى من دبرت الامر ونفذته.

مسلسل “خيانة عهد” من تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة, وشارك فى بطولته عدد بارز من النجوم نذكر منهم:يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور وعدد اخر من الفنانين.مسلسل خيانة عهد1

مسلسل خيانة عهد

يذكر ان, اخر اعمال قدمتها الفنانة يسرا من خلال مشاركتها فى مسلسل “لدينا اقوال اخرى”, وهو من تأليف عبد الله حسن وأمين جمال عبد الله أبو بكر وابراهيم محسن وإخراج محمد على, وشاركها بطولته كوكبة من الفنانين نذكر منهم:شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف لطيفة فهمى، وهدى المفتى.

قد يهمك ايضا:

احداث مثيرة يشهدها مسلسل قيامة عثمان الحلقة الـ 20

ونحب تانى ليه الحلقة 13 كريم فهمى يقرر الزواج من جدة غالية

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة