خليجي 24.. تعرف على مواجهات اليوم بالمواعيد

mohamed27 نوفمبر 2019آخر تحديث :
خليجي 24
منتخب السعودية

المحتويات

خليجي 24.. تعرف على مواجهات اليوم بالمواعيد

 

انطلقت أمس الثلاثاء، بطولة كأس الخليج لكرة القدم رقم 24، بمباراتين، ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات (قطر، والإمارات، والعراق، واليمن)، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

وحقق منتخب العراق فوزا ثمينا على نظيره القطري بهدفين مقابل هدف، في المباراة الافتتاحية للبطولة، كما فاز المنتخب الإماراتي على منافسه اليمني بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات نفس المجموعة.

انطلاق مباريات المجموعة الثانية:

تنطلق اليوم الأربعاء مباريات المجموعة الثانية التي تضم منتخبات (السعودية، الكويت، عمان، البحرين)، حيث تلتقي سلطنة عمان مع البحرين، والسعودية مع الكويت).

مواعيد المباراتين والقنوات الناقلة:

تبدأ المواجهة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بين منتخبي عمان والبحرين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قنوات (بين سبورت) المفتوحة، ويعلق عليها يوسف سيف، وقناة (الكأس1) بصوت المعلق منتصر الأزهري.

وتبدأ المباراة الثانية بين السعودية والكويت في تمام الساعة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة (بي ان سبورت) المفتوحة بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف، وقناة (الكأس1) بصوت المعلق خليل البلوشي.

قد يهمك أيضا:

خليجي ٢٤.. فوز العراق على قطر والإمارات على اليمن

تعرف على قائمة منتخب الإمارات لخليجي ٢٤

علي الحابسي خارج قائمة عمان في خليجي 24

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة