من هو الراحل خالد بن سلطان القاسمي نجل حاكم الشارقة ؟

حنان أمين سيف3 يوليو 2019آخر تحديث :
خالد بن سلطان القاسمي
خالد بن سلطان القاسمي

من هو الراحل خالد بن سلطان القاسمي نجل حاكم الشارقة؟

 

توفى الشيخ خالد بن سلطان القاسمي نجل حاكم الشارقة، الذى يبلغ من العمر 39عاما، في العاصمة البريطانية “لندن، ولم تعلن رسميا أسباب الوفاة، وسوف تنكس الاعلام فى البلاد فور وصول الجثمان والصلاة عليه لمده ثلاثة ايام.

عمل خالد بن سلطان القاسمي رئيسا لمجلس الشارقة للتخطيط العمراني، وشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة “ألف”، كما أسس في عام 2008 العلامة التجارية “قاسمي” لموضة أزياء الرجال في بريطانيا، وذلك نظرا لعملة مصمم ازياء.

4 4
خالد بن سلطان القاسمي

 

وصمم الراحل خالد بن سلطان القاسمي ، أزياء لعد من الفنانين الأوروبيين، منهم المغنية البريطانية لورنس وليغ، ليدي غاغا، المغنية البريطانية شيرل كول، كما انه شارك فى “اسبوع لندن” للازياء الرجالى، وفى عام 2010 شارك فى  “أسبوع موضة باريس”.

الشيخ القاسمى حاكم الشارقة، لدية من الابناء، اربع بنات وولدين، وخالد الابن من الزوجة الثانية، جواهر بنت محمد القاسمي، التى انجبت  منه ثلاث بنات وولد هو خالد، وخالد هو اخر الابناء الذكور لحاكم الشارقة، وذلك بعد وفاة اخية عن عمر يناهز 24عاما، فى عام 1999.

درس خالد بن سلطان القاسمي، في جامعة “كوليدج لندن”، الفرنسية والإسبانية، كما حصل على درجة جامعية في الهندسة المعمارية فى لندن.

موضوعات تهمك

وفاة نجل حاكم الشارقة الشيخ خالد بن سلطان القاسمي 

بابا الفاتيكان عريان و ابن زايد معه كمان

الأميرة هيا الحسين .. فضيحة النظام الإماراتي

فضيحة محمد بن راشد آل مكتوم .. زير النساء المخروم

  • لمعرفة المزيد من الفضائح حول الفاسدين والمفسدين خصصنا قسما كاملا لهم: فضيحة وأشرار
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة