حوار الفن والعلوم بمعرض للصور في كتارا

ثائر العبد الله2 مايو 2017آخر تحديث :
fjdscxzfdsxcmnhdnshufsed
fjdscxzfdsxcmnhdnshufsedتحتضن المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا) بالعاصمة القطرية الدوحة معرض “الفن في العلوم” الذي تنظمه جامعة قطر بالتعاون مع المركز الشبابي للهوايات، ويضم 44 صورة فوتوغرافية
تسلط الضوء على اختصاصات علمية متعددة.
وتشكل الصور المعروضة جزءا من أعمال الطلبة في إطار أبحاث تعليمية ضمن برنامج بيرق التعليمي غير التقليدي الحائز على جائزة وايز 2015 العالمية للابتكار في التعليم، وجائزة كيو أس ووارتون للتميز في التعليم العالي عام 2016.
ويسعى البرنامج لتغيير وبناء أسلوب إبداعي للتعليم باستخدام أفكار ومعايير منهجية مبتكرة، وتطبيق أساليب ومعايير عالمية. كما يقدم العديد من ورش العمل لطلاب المدارس التي تنمي عندهم المهارات الإبداعية المختلفة، في إطار عدد من الورش بينها ورشة عمل الفن في العلوم.
ويقول المنظمون والمشرفون على المعرض إن طريقة العرض تقدم الصور بطريقة فنية وجمالية تحفز الزائر وتثير فضوله من أجل التعرف على العلوم وسبر أغوارها، ويتوقعون أن يجذب المعرض جمهورا كبيرا لما يتوفر به من مستوى فني وعلمي عالٍ.
الجزيرة
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة