حمو بيكا يطلق تصريحات نارية عن حسن شاكوش و محمد رمضان

Asma26 مايو 2020آخر تحديث :
حمو بيكا يطلق تصريحات نارية عن حسن شاكوش و محمد رمضان

حل المطرب الشعبى حمو بيكا, ضيفا على برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذى تقدمه المخرجة ايناس الدغيدى, والذى يعرض على فضائية القاهرة والناس, وتطرق بيكا للحديث عن تعاطيه للمخدرات واعترف انه كان يتناول المخدرات لكن قبل 8 سنوات, لكنه اقلع عنها نهائيا, ووجه نصيحته للشباب بعدم الاقتراب من تلك المواد المخدرة الضارة التى تهلك حياة الانسان وعلق قائلا:”أنا مش بشرب مخدرات خالص واللي يقول يقول أنا كنت بشرب وبطلت من 8 سنين وبنصح الشباب يبطلوا لأن أضرارها كتير”, وكشف انه شهد معاناة شديدة فى حياته بسبب المخدرات, ومنها انه تلقى عقاقير لمعدته وكان السبب تعاطيه المخدرات, لكنه سرعان ما انتبه والتفت الى مستقبله واستطاع ان يتخلص منها.

حمو بيكا
حمو بيكا

واطلق “بيكا” تصريحات نارية عن مواطنه المطرب الشعبى حسن شاكوش, وذلك بعد نجاح المهرجانات التى اطلقها خلال الفترة الاخيرة, وقال:”الغرور أكل حسن شاكوش وبقى مش شايف حد وشايف نفسه أنه رقم واحد واللي بيعمله في نفسه غلط، وفي مجالنا محدش رقم واحد”، واكد أن النجاح الكبير الذي حققه حسن شاكوش سبقه فيه بنجاحا كثيرة من خلال المهرجانات الخاصة به ايضا.

وأعرب حمو بيكا ، عن سعادته البالغة بالنجاح الذي حققه حسن شاكوش، وعلق قائلا: “أنا مش بنفسن وعمري ما أنفسن من شاكوش ولو هينجح 100 سنة أنا فرحان أنه ناجح عشان حسيت أنى عملت حاجة، مؤكدا أن بداية نجاح شاكوش كانت من المشاركة معه في أغانيه وأنه أنتج له حوالي 15 أغنية”.

واضاف بيكا: “بداية نجاح حسن شاكوش من عندي وهو كان عنده 5% من الجمهور قبل ما يغني معايا، وصعب شاكوش يتنطط عليا وهو بيتنطط على كل الناس إلا أنا وأنا خط احمر بالنسبة له”.

وفى سياق اخر, تحدث عن الاصوات التى تصفه بانه يقوم بتقليد الفنان محمد رمضان بنشر صورة بجوار سيارته, ورد بالنفى, مشيرا الى انه لم يقلد محمد رمضان ولا غيره من الفنانين وقال:”أنا مش بقلد حد وأنا عندي عربيتين والعربيات اللي عندي جايبها قسط وقبل الشهرة كان عندي موتوسيكل وبعدين العربيات”.

وتابع مطرب المهرجانات مؤكدا: ” محمد رمضان اللي بيقلدنا وهو ممثل المفروض ملوش علاقة بالغناء، كما ان بيكا، قابل مقارنته بالمطرب الشعبي مجدي شطة أو اعتبار شطه أفضل منه من ناحية الأداء والغناء بالرفض، قائلا: “مفيش حد أفضل مني ومين اللي يقارني بمجدي شطة، ومجرد ذكر اسمي شهره له، وأنا أكبر من أني أرد عليه ولو مجدي شطة صوته حلو يبقى مصر كلها صوتها حلو”.

قد يهمك ايضا:

مسلسل الفتوة الحلقة 13 عزمى يتعدى على جميلة

مسلسل الفتوة الحلقة 12 ياسر جلال يكشف الملثم ويشعر بالحزن

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة