حلا شيحة تثير ضجة بعد عودتها للتمثيل وخلعها للحجاب

الساعة 258 أغسطس 2018آخر تحديث :
الفنانة حلا شيحة
الفنانة حلا شيحة

أثارت الفنانة المصرية، حلا شيحة، ضجة كبيرة بين الجمهور العربي، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قرار عودتها للساحة الفنية من جديد، وخلع الحجاب تدريجيًا، حيث تم تداول عدد من الصور الخاصة بها بدون حجاب عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشن رواد وسائل التواصل الاجتماعي، هجوما على الفنانة المصرية، بنشر صور لها من أفلام سابقة، معلقين عليها بكلمات استفزازية.

وكان آخر تعليق للفنانة المصرية، على هذه الواقعة يوم 8 يونيو الماضي، حيث قالت في تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حابة أوضح حاجة بسيطةَ أي حد بيتعمد ينزل لي صورة من أفلامي السابقة على صفحتي لن يستفزني أبدًا بفضل الله والذنب مش أنا اللي حخده ده حيكون كله على الشخص اللي سولت له نفسه الأمر ده”.

وأضافت “أنا بخاف الله وحده الحمد لله قوية جدا بالله،و أدعو الله الثبات في كل لحظة في يومي وانا ذقت الحياة بعيد عن الله، وبالقرب منه، ولا اتخيل حياتي تعود كالسابق، والحمد لله انا بنت ناس طيبين وعائلة طيبة، ولي في حياتي السابقة بعض الأخطاء لكن أخطاء بنت في سن صغير شئ وارد”.

وتابعت “كل إنسان يخطئ والا فكيف يعرف الصواب، ولولا الندم والتوبة إلى الله والصدق في طلب المغفرة من الله والعفو، والعزم على ترك كل ما يغضب الله بصدق لما كان هذا حالي الآن”.

واستطردت “شيحة”: “وكل ما مضى من حياتي قادني إلى الله، ومحبته والتعلق به، الدنيا دار اختبار لكل الناس احنا جينا هنا لحكمة عظيمة ولهدف، ولو الإنسان مسألش نفسه وحاسب نفسه كل فترة حيعيش كدة ونفسه هي التي تتحكم فيه وتقوده إلى الهلاك ربما، لازم نسأل نفسنا احنا مين وهنا ليه وايه السبب في وجودنا، أسئلة غيرت حياتي وحياة ناس كتير، واللي بيسأل بصدق غير اللي بيضحك على نفسه بشوية أوهام تريحه، وحيصدقها وخلاص”.

واختتمت كلامها: “علشان كده بقول لأي حد بيحاول على الصفحة يقول كلام عني يضايقني، أقوله متحاولش وصعب تعرف، لأن مصدر قوتي وصبري واستمراري في طريقي من الله القوى المتين، الجبار العزيز، اللي لو كنت تعرف قدره مكنتش حتى فكرت، انك تظلم نفسك ايوة انت فعلًا ظلمت نفسك، أما أنا ففوضتُ أمري إلى الله، والله المستعان على ما تصفون”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة