حقيقة عرض بايرن ميونيخ لجاريث بيل 

mohamed17 يونيو 2019آخر تحديث :
جاريث بيل
جاريث بيل

حقيقة عرض بايرن ميونيخ لجاريث بيل

ذكرت تقارير صحفية مؤخرا أن اللاعب الويلزي بجاريث بيل نجم ريال مدريد الأسباني، تقدم بعرضا لشراء اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح، وكيل “بيل” جوناثان بارنيت، في تصريحات لشبكة “ESPN”، أن اللاعب لم يصله عرضا من النادي الألماني، مؤكدًا إن تلك الأنباء ما هي إلا اجتهادات للصحفيين فقط.

وأشارت تقارير صحفية منذ أيام، إلى أن النادي الألماني يرغب في استعارة جاريث بيل لمدة موسم من ريال مدريد، مع التكفل بدفع راتبه كاملًا دون دفع أي مقابل مادي لريال مدريد.

يذكر ان عقد جاريث بيل مع ريال مدريد يمتد حتى عام 2022، غير أن “المرينجي” لا يرغب في بقاء اللاعب ويبحث التخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة بالإضافة إلى عدم الاعتماد عليه من قبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

ومؤخرا، أعلن “الملكي” تعاقده مع النجم البلجيكي إيدين هازارد قادما من تشيلسي الانجليزي في صفقة انتقال بلغت قيمتها 130 مليون جنيه استرليني.

وعلى الجانب الآخر، يسعى لتدعيم صفوفه للموسم المقبل خاصة بعد رحيل نجميه آريين روبن وفرانك ريبيري، اللذان أعلن اعتزالمها كرة القدم ونهاية مشوارهما مع “البافاري” بعدما توجا بلقبي الدوري والكأس المحليين في الموسم المنصرم.

مواضيع تهمك: 

جاريث بيل علي اعتاب الرحيل من مدريد

ريال مدريد يعطي الضوء الأخضر لرحيل جاريث بيل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة