بالفيديو .. حقيقة انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة

محمد الرحيمي7 مارس 2020آخر تحديث :
بالفيديو .. حقيقة انفصال داليا مصطفى وشريف سلامة

نفت الفنانة المصرية داليا مصطفى صحة شائعات طلبها الطلاق من زوجها الفنان شريف سلامة، عقب تسريب مقطع فيديو له برفقة عدد من الفنانات، مؤكدة أنها حرصت على مشاهدته ووجدته عاديا ولا تعرف سر الضجة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.youtube.com/watch?v=newUAFeVKLI

واستنكرت داليا، خلال استضافتها في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر فضائية “CBC” الحملة التي شُنت على زوجها شريف سلامة، من قبل بعض رواد السوشيال ميديان، وقالت: الناس حسسونى إن فيه فيديو مسرب لـ جوزي، من كثرة الرسائل اللي جت على المقطع.

وأضافت الفنانة المصرية، أن شائعة الانفصال ترددت بشدة بعد ظهور شريف سلامة، في فيديو مع ممثلتين، مشيرة إلى أنهم كانوا في طريق عودتهم من العمل، مؤكدة أن حياتهم تسير بشكل طبيعي دون أي مشكلات، ولكنها شعرت بالحزن بسبب وضعها في هذا الموقف المحرج.

وأبدت دهشتها من تعليقات البعض على جلسة تصوير جديدة أطلقتها عقب نجاح مسلسلها الأخير “حواديت الشانزليزية، حيث ربط البعض بين ظهورها بإطلالة جذابة وبين شائعة طلاقها، واعتبروا مجرد نشر الصور إعلان طلاق، وهذا غير صحيح.

وأشارت إلى أنها رفضت التعليق على الفيديو، كما رفضت الرد على شائعة الطلاق، واكتفت بتوضيح غير مباشر نشره زوجها شريف سلامة عبر حسابه بموقع إنستقرام، قال فيه أنها أغلى ما في حياته، والحب كله والعمر كله والحبيبة والزوجة والأم وسيظل يحبها العمر كله وردت عليه بكلمة واحدة فقط هي : بحبك.

يذكر انه تم تسريب مقطع فيديو للفنان شريف سلامة داخل سيارته برفقة الفنانة رانيا منصور وزميلتها أميرة دياب وظهر وكأنه شبه نائم، وتبين لاحقا أنه تم تصويره من بيروت أثناء عودتهم من تصوير مسلسل أسود فاتح من بطولة النجمة هيفاء وهبي، وقرروا عمل استورى عبر إنستقرام أثناء الاستماع لأحدى الأغنيات.

اقرأ أيضًا:

داليا مصطفى وعماد متعب يحتفلان

داليا مصطفى ورأيها في مسلسل “السهام المارقة”

بالصور .. فريدة سيف النصر تصاب بسرطان الوجه

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة