حقيقة إصابة ترامب بفيروس كورونا

محمد جابر10 مارس 2020آخر تحديث :
حقيقة إصابة ترامب بفيروس كورونا

أصدر البيت الأبيض بيانا عاجلا بشأن حقيقة إصابة ترامب بفيروس كورونا المستجد بعد التقارير التي تحدثت عن خضوع الرئيس الأمريكي لكشف طبي بشان الفيروس.

وكشف البيت الأبيض حقيقة إصابة ترامب بفيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، قائلا في بيان له، أن الرئيس ترامب لم يخضع لاختبار فيروس كورونا حيث لم يجر اتصالا وثيقا ومطولا مع أي من المصابين بالفيروس وليس لديه أي أعراض وفقا لما نقلت وكالة رويترز للأنباء.

وأوضح البيان أن الرئيس لم يخضع لأي اختبار كشف عن مرض كوفيد 19، حيث انه لم يتعامل عن قرب لفترة طويلة مع أي مريض تأكدت إصابته بالمرض كما لم تظهر عليه أي أعراض مضيفة أن الرئيس الأمريكي بصحة جيدة وسيواصل طبيبه الخاص متابعته عن كثب.

وتأتي تلك التقارير بعد لقاء ترامب باثنين من أعضاء الكونغرس الأمريكي في الآونة الأخيرة وتم إخضاعهما الاثنين للحجر الصحي في وقت لاحق بسبب حضورهما مؤتمر مع شخص تأكدت إصابته بفيروس كورونا بعد اللقاء.

فيما قال نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس، أنه لا يعرف ما إذا كان الرئيس ترامب قد خضع لاختبار فيروس كورونا المستجد أم لا، وذلك في رد على سؤال خلال مؤتمر صحفي عقد في البيت الأبيض.

وأشار بنس إلى أنه لا يعرف بصراحة ما هو جواب ذلك السؤال، مضيفا سنزودكم سريعا جدا بالجواب من جانب طبيب البيت الأبيض، مؤكدا أنه شخصيا لم يخضع لفحص كورونا.

موضوعات تهمك:

أول ظهور لمحمد بن زايد بعد شائعة إصابته بفيروس كورونا

4 وصايا من دار الافتاء للوقاية من فيروس كورونا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة