حسام عاشور طائر الأهلي الحزين.. كيف تفاعل معه جمهور الأهلي؟

علي صابر21 مارس 2020آخر تحديث :
حسام عاشور

حسام عاشور أصبح حديث الساعة بين جماهير الكرة المصرية بعد قرار النادي الاهلي التخلي عنه، في وقت تعثرت فيه المفاوضات بين اللاعب والنادي، حيث طالبه النادي باللعب لنادي آخر أو الاعتزال، فيما سيتم توفير له مباراة اعتزال قوية تليق بتاريخه، وفرصة للسفر للمعايشة مع المدربين والإداريين الأجانب، بالإضافة إلى فرصة للعمل داخل أروقة النادي الأهلي.

لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالنادي الأهلي عقدت اجتماعا مع اللاعب عصر يوم الجمعة لحسم مصيره، مع الفريق، بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، وعدد آخر من الإداريين، بينما كشفوا له عن أنه ليس في حسابات رينيه فايلر المدير الفني للفريق في الفترة المقبلة.

اللاعب كشف في تصريحات صحفية أمس، عن أن النادي الأهلي طلب منه الاعتزال أو اللعب لنادي آخر، مؤكدا أنه لم يحسم مصيره حتى الآن مؤكدا أنه كان يتمنى أن ينهي مسيرته في النادي الأهلي.

وأبدى عاشور حزنا شديدا قائلا أن النادي الاهلي “باعني، بعد كل التاريخ الذي صنعته، ولم أتوقع ما حدث معي هذا كله بعد الذي قدمته للنادي” مضيفا أنه تفاجئ بشدة بمطالبتهم له بالاعتزال، أو اللعب لنادي آخر، لكنه أكد أنه لم يقرر ما سيفعله بعد.

عاشور من أبرز قادة النادي الأهلي ويبلغ من العمر 34 عاما، بينما لعب للأهلي لأول مرة في سن 17 عاما، ولم يخرج من النادي الاهلي حتى يوم الجمعة، وكان أكثر من حصدوا بطولات مع الفريق برصيد 36 لقبا.

وكشف أحمد شوبير الإعلامي الأهلاوي الشهير عن أن عاشور قرر الاستمرار في لعب كرة القدم لنادي اخر غير الاهلي، وذلك في برنامجه المذاع على قناة أون سبورت المصرية، مؤكدا أن اللاعب لا يزال في سن باكر على الاعتزال ولديه الكثير من الطموحات ويرى أنه ما يزال أمامه ثلاثة سنوات على الاقل في الملاعب.

حسام عاشور في تعليق المئات

حسام عاشور

فكتب عصام الحضري: “صديقي و اخي الصغير حسام عاشور :هذه هي كرة القدم (متقلبة) ، لا تعطي دائما بل تأتي أحيانا على من صنعوا جزء من تاريخها ، ولك العبرة في أمثال كثيره ،، لكنني أعرف أنك الآن غير مستقر الفكر لانه حدث ما لم تتوقعه وغير مدرك له لكن عليك اتخاذ القرار السليم يا ابن ال ٣٤ عاما”.

لكن أحد المشجعين وجه رسالة أخرى لعاشور قائلا: “ان كنت مُصِر على استكمال المعركة فأتمنى لك الانتصار دائما،و ان كنت اكتفيت بتلك الحروب اللتي انتصرت فيها فدعني اشكرك على كل ما قدمته.. شكرا حسام عاشور”.

بينما كتبت إحدى الصفحات المشجعة للنادي الاهلي: “حسام عاشور وشريف إكرامي اي قرار ليهم لن يقل من تاريخهم أو قيمتهم شيء لانهم جلسوا واستطلعوا رأي النادي الاول وأي قرار جمهور الأهلي هيشيلهم علي الراس، أما عبدالله السعيد فمضي وتحصل علي فلوس وقعد مع كابتن زيزو وماطل في التجديد لانه ماضي في الزمالك فما كان من الجمهور الا ان تناساه..”.

أما الناقد الرياضي والإعلامي علاء صادق فقد كتب موجها الرسالة إلى حسام عاشور قائلا: “حسام عاشور اخلص للاهلى ونال مجدا ومالا لكن العلاقة ليست زواجا كاثلوكيا ابديا جاءت لحظة الانفصال الطبيعية لو احسن عاشور الاختيار ستبقي العلاقة ممتازة ولا يخسر ابدا الجمهور”.

بينما كتبت صفحة مشجعي كرة القدم التي تقول: “التعاقد والاستغناء وجهان لعمله واحد الاتنين بيحتاجوا لحنكه ادارية ، ومافعله الاهلي مع كابتن الاهلي التاريخي صاحب الأرقام والإنجازات حسام عاشور وكلامه في الميديا والسوشيال ميديا هو سقطه إداريه كبرى لنادي بحجم الاهلي ومن المفترض ان يحاسب المسئول عن هذه الساقطة”.

وكان رأي آخر قائلا: “حسام عاشور لاعب أسطورة وتاريخى وليه إنجازات كبيرة مع الأهلى . لكن هى دى كرة القدم مش هتفضل لاعب طول العمر . الملاعب جابت أساطير وفى وقت معين لازم يسيب الملاعب . وأنت كنجم ومحبوب من جماهير الأهلى عندك اختيارين أما تفضل فى الجهاز الفني أو الإدارى للاهلى والأماكن كتير او تخرج بهدوء”.

بينما كتب كثيرون أيضا يطالبون بعدم رحيل عاشور وداعين الإدارة إلى التفكير مجددا في الأمر، من بينهم من كتب: “لا لرحيل عاشور.. حسام عاشور هو رمز من رموز الاهلي ومش انا الي هتكلم ع حسام افضل من انجبتو مصر في نص الملعب انا زعلان ع هذا النهائي عاشور مع الاهلي .. شكرا# يا عاشور# لا لرحيل عاشور”.

وإلى جانب الغضب امتلأ الحزن في قلوب الكثيرين من مشجعي النادي الأهلي حيث كانوا في غاية الحزن.

 

موضوعات تهمك:

حسام عاشور فوق رأس جماهير الاهلي.. كيف تم الاحتفاء بالمسمار؟

الاهلي لحسام عاشور: الاعتزال او الرحيل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة