حسام حسن وتدريب منتخب السنغال والفرصة الذهبية

محمد جابر4 أبريل 2019آخر تحديث :
حسام حسن وتدريب منتخب السنغال

حسام حسن وتدريب منتخب السنغال والفرصة الذهبية

كشف المدرب المصري حسام حسن، مساء أمس الأربعاء، عن تلقيه عرضا لتدريب منتخب السنغال في كأس أمم إفريقيا التي ستقام في مصر العام الجاري.

وقال حسام حسن مدرب نادي سموحة المصري في مؤتمر صحفي عقب مباراة فريقه مع نادي الزمالك، أنه تلقى عرضا لتدريب المنتخب السنغالي مع شقيقه إبراهيم حسن.

ولم يذكر المدرب المصري مزيدا من التفاصيل حول العرض الذي تلقاه.

حسام حسن وتدريب منتخب السنغال فرصة ذهبية

بعدما أعلن العميد حسام حسن عن العرض انتشرت تقارير تؤكد أن حسام حسن لديه فرصة ذهبية من خلال تدريب المنتخب السنغالي.

وقالت التقارير، أن المنتخب السنغالي منتخب قوي، مشيرة إلى أنه صعد كأول لمجموعته في تصفيات أمم إفريقيا بـ16 نقطة من خلال 5 مرات فوز وتعادل واحد، وبدون أي هزيمة، لكن مجموعته تضمنت فرق مستواها الفني ضعيف وهي مدغشقر والسودان وغينيا الاستوائية.

وذكرت التقارير أن حسام حسن وتدريب منتخب السنغال قرينة فرصة ذهبية، تكمن في تدريب العديد من الاسماء اللامعة في المنتخب السنغالي، أبرزهم ساديو ماني نجم نادي ليفربول الانجليزي، وكاليدو كوليبالي أحد أهم مدافعي العالم وفق ما قالت تقاري، بالإضافة إلى كيتا بالدي نجم نادي انتر ميلان الايطالي وموسى سو اللاعب المخضرم ذو الخبرات العالية الذي لعب لأكبر الاندية الأوروبية.

العوائق

يلاقي المدرب المصري عدد من العوائق تمنعه من تدريب المنتخب السنغالي، أبرزها أن المنتخب جدد عقد مدربه الحالي أليو سيسيه حتى عام 2021 بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية، فيما أكد الاتحاد السنغالي لكرة القدم استمرار مدرب المنتخب.

كما يرتبط المدرب المصري بعقد مع نادي سموحة المصري وحتى عام 2021 أيضا، فيما أكد مجلس إدارة الفريق عقب إعلان حسام حسن تلقيه العرض، رفضه التنازل عن حقوقه في عقد المدرب، مؤكدا تمسكه بحسام حسن حتى آخر عقده.

موضوعات تهمك:

ساسي يغيب عن مباراة الزمالك والمصري

حاتم الطرابلسي يدعم محمد صلاح

نيمار يعود للتدريبات

اللعنة إلى ميلان

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة