حازم إمام: هذه المباراة كانت نقطة تحول في حياتي

mohamed3 أبريل 2020آخر تحديث :
حازم إمام: هذه المباراة كانت نقطة تحول في حياتي

تحدث حازم إمام، نجم نادى الزمالك، ومنتخب مصر الأسبق، عن بداياته مع كرة القدم، وكيف انضم للفريق الأول بالقلعة البيضاء والمنتخب الوطني.

وقال إمام، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد شوبير فى برنامج “ملعب أون” لمذاع على قناة”أون تايم سبورت”: “بدأت حياتي مع كرة القدم في مركز رأس الحربة عندما كنت في ناشئين الزمالك، وكنت لا أشارك فى المباريات بسبب عدم اقتناع المدرب بي”.

وأضاف: “كانت هناك مباراة للزمالك ضد الشمس، سجلت بها 4 أهداف، فكانت نقطة تحول في مسيرتي ، ومن بعدها شاركة في مباراة المنصورة وسجلت هدفين تحت أنظار المدرب محمود الجوهري المدير الفني للزمالك وقتها، والذي أبلغنى بعدها بالحضور في تمرين الفريق الأول قبل مباراة الاتحاد السكندري في الدوري وشاركت في آخر ربع ساعة بديلاً لعفت نصار ولم ألعب بعدها”.

وقال “الثعلب الصغير”: “الجميع نصحني بأن أصبر لأنني كنت صغير السن، وبالفعل حصلت على فرصة أخرى فى مباراة ببطولة إفريقيا، وبعدها شاركت أمام جمهورية شبين في الدورى وأحرزت أول هدف في حياتي، وتوالت أهدافي بعدها”.

وعن أول ظهوره لع مع المنتخب المصري، قال إمام: شاركت مع المنتخب في بطولة أمم إفريقيا عام 1996 التى أقيمت في جنوب إفريقيا”.. مضيفا “هذه البطولة هي الأهم والأفضل فى تاريخي على مستوى الفني وقدمت آداء رائعا”.

قد يهمك أيضا:

الأهلي المصري يهنئ عمرو السولية بعيد ميلاده.. شاهد

مفاجأة.. رئيس يوفنتوس يرفض تتويج فريقه بالدوري الإيطالي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة