حارس مرمى الأهلي يهنئ جمهوره بحلول شهر رمضان المبارك

mohamed24 أبريل 2020آخر تحديث :
محمد الشناوي
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
حرص الدولي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي المصري، على تهنئة جمهورة ومتابعية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بحلول شهر رمضان المبارك.
وكانت دار الإفتاء المصرية قد أعلنت مساء أمس الخميس، أن اليوم الجمعة، هو أول أيام شهر رمضان المعظم بعد ثبوت رؤية هلال الشهر الكريم.
وكتب الشناوي في تغريدة على تويتر: “رمضان هيجمعنا برضة بس بشكل مختلف السنة دي، كل سنة وكل الأمة الإسلامية بخير وينعاد عليكم بالخير والصحة”.
وحافظ حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر، على ترتيبه كأفضل حارس مرمى في مصر للموسم الحالي، على الرغم من تراجع القيمة التسويقية للاعبين في ظل توقف المباريات منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.
وفي سياق آخر، كشفت تقارير محلية، أن جهاز الكرة بالقلعة الحمراء، صرف النظر عن فكرة التعاقد مع الثنائي سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي وكينو لاعب الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وقالت مصادر داخل الأهلي، إن مجلس إدارة الأهلى استقر بشكل رسمي على وقف التفاوض مع اللاعبين، وعد تجديد التفاوض معهم للحصول على خدماتهم خلال الفترة المقبلة.
تغريدة الشناوي
قد يهمك أيضا:
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة