ج افريقيا تقصي ليبيا من كان 2019

أسامة صادق24 مارس 2019آخر تحديث :
ج افريقيا تقصي ليبيا من كان 2019

ج افريقيا تقصي ليبيا من كان 2019

فشل  منتخب ليبيا في التأهل إلى بطولة الأمم الإفريقية القادمة ، بعد هزيمة مريرة على يد ضيفه جنوب إفريقيا بنتيجة 2-1 على ملعب “الطيب المهيري” بتونس، في الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة من التصفيات.

وتكفل بيرسي تاو لاعب جنوب إفريقيا، بتسجيل هدفي البافانا بافانا في المرمى الليبي الدقيقتين (50 و68)، بينما أحرز هدف ليبيا اللاعب أحمد بن علي من ركلة  جزاء في الدقيقة 65 .

وبذلك الفوز يصعد جنوب افريقيا  إلى كان 2019 بعد الغياب في النسخة الماضية ويستمر غياب المنتخب الليبي عن النهائيات القارية منذ آخر ظهور في عام 2012 .

أقرأ/ي ايضا : وزير الدفاع الصيني في القاهرة

احتل منتخب جنوب إفريقيا المركز الثاني بالمجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة ليصعد رفقة المنتخب النيجيري المتصدر بـ13 نقطة، فيما تجمد ليبيا ثالثًا بـ7 نقاط، قبل سيشل المتذيل بنقطة وحيدة.

قدم  المنتخب الليبي عرضاً متذبذبا بين الحماس الواضح في البداية في ظل أجواء جماهيرية مثيرة  في ارض  تونس ولكن الأخطاء الدفاعية وغياب التركيز مع الانهيار  البدني أضاع حلم الصعود .

أقرأ/ي ايضا : موسم فاشل يعجل برحيل النجم البرازيلي عن برشلونة !

اما منتخب البافانا بافانا فليس افضل حال من المنتخب الليبي و لكنه راهن  على الاخطاء الدفاعية الليبية  التي اسفرت عن اهداء هدفين ساذجين تماما للفريق الضيف  .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة