جريمة بشعة.. قتل طفلة و اقتلاع عينيها بسبب خلافات مالية

حنان أمين سيف9 يونيو 2019آخر تحديث :
سفاح الجيزه

جريمة بشعة.. قتل طفلة و اقتلاع عينيها بسبب خلافات مالية

سادت حالة من الصدمة و الغضب والاستياء في شمال الهند، وذلك بعد ان شهد الاهالى جريمة قتل بشعة لطفلة تبلغ من العمر عامين، وذلك بعد العثور على جثه الطفلة في مقلب للقمامة بالقرب من منزل أسرتها بعد ثلاثة أيام من اختفائها، وانتشر على نطاق واسع وسم (هاشتاج) يحمل اسم الضحية، وتسليط الأضواء على الجريمة البشعة.

وأفادت الشرطة المحلية في منطقة أليجارا بولاية أوتار براديش، إنه تم اختطاف الضحية الصغيرة ، يوم 31 ماي الماضي، ثم عثر على جثتها في مقلب للقمامة بالقرب من منزل أسرتها بعد ثلاثة أيام.

وقال قائد شرطة المنطقة، أكاش كولهاري، إنه تم إلقاء القبض على رجلين كان بينهما وبين جد الضحية نزاع بسبب قرض، وقام احد المشتبه فيهم باقتراض من جد الطفلة مبلغ 50 ألف روبية (720 دولارا)، وما زال مدينا له بمبلغ 10 آلاف روبية، وهو ما أثار شجارا بين الطرفين، حسب ما أوردته محطة تلفزيون “إن دي تي في”.

وقالت أسرة الطفلة إنها تعرضت للخنق، و تم اقتلاع عينيها، ولم يتبين هل تم اغتصابها ام لا، وذلك حسب ما أوردته وكالة الأنباء الهندسية الآسيوية (أيانس).

وقالت زعيمة حزب المؤتمر، بريانكا غاندي، على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي: “القتل الوحشي في أليجارا جريمة أخرى لا إنسانية شنيعة بحق طفلة بريئة. لا أستطيع حتى مجرد تخيل الألم الذي يعتصر أبويها. ماذا جرى لنا؟”.

كما أوضحت الشرطة أن الفحوص الطبية استبعدت حتى الآن تعرض الضحية للاغتصاب، وأنه تم إيقاف خمسة من رجال الشرطة عن العمل بسبب الإهمال في التعامل مع القضية.

موضوعات تهمك

جريمة بشعة.. زوج يقتل زوجته ويعلقها على شجرة 

جريمة بشعة..أب يحرق طفلته حية لإخفاء جريمته 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة