جريمة بشعة.. فتاة تذبح شقيقتها الطفلة بسبب الغيرة

حنان أمين سيف18 أغسطس 2019آخر تحديث :
 تذبح زوجها
تذبح زوجها

جريمة بشعة.. فتاة تذبح شقيقتها الطفلة بسبب الغيرة

قامت طالبة الاعدادية بذبح شقيقتها الطفلة التى تبلغ من العمر خمس سنوات، وذلك بسبب انها رأت ان الاب يحب الابنة الصغرى اكثر منها.

قررت الفتاة التى تبلغ من العمر 15عاما، ان تقوم بالاتقام من شقيقتها الصغرى التى تبلغ من العمر خمس سنوات، فوسوس لها الشيطان ان تذبح شقيقتها، فاستدرجت شقيقتها الصغرى الى مكان عشة بعيد عن منزلهم، وبالقرب من الأراضي الزراعية على الطريق فى محافظة الدقهلية.

وذبحت شقيقتها بالسكين من رقبتها حتى لفظت انفاسها، ولم ترجع الى منزلها حتى تأكدت ان شقيقتها اصبحت جثة هامدة، تركتها فى الارض الزراعية وعادت الى منزلهم، وكانت تبحث مع اهلها عن شقيقتها، حتى ذهب الاب الى ابلاغ الشرطة عن اختفاء ابنتة الطفلة.

وبالتحريات عثرت الأجهزة الأمنية المصرية، على جثة طفلة داخل ”عشة“ بالقرب من أراض زراعية، فتم استدعاء الاب لتعرف الى الجثة، وهل هى جثة ابنتة المختفية ام لا، واصاب الاب صدمة وانهيار عن مشاهدة جثة ابنتة الطفلة مذبوحة.

وبعد الكشف الطبى على الطفلة تبين عدم وجود اصابات بالجسم او اثار اعتداء او اغتصاب، مما اثار الشكوك حول الواقعة، وبالتحريات والتحقيقات، كانت هناك مفاجأة صادمة للجميع، وهى، ان المتهمة بقتل الطفلة هي شقيقتها التي تدرس بالمرحلة الإعدادية ”15 عامًا“.

ووسط صدمة من الجميع قامت الطالبة بشرح كيف استدرجت شقيقتها وقامت بذبحها، كما ارشدت عن مكان اخفائها السكين الذى ارتكبت به جريمتها، وقالت السبب حب والدها الشديد لشقيقتها الصغرى، وانه كان دائم التعنيف وضربها اذا قامت بضرب شقيقتها حتى لو كان هزار، وقررت النيابة العامة حبسها على ذمة التحقيقات.

موضوعات تهمك

جريمة بشعة زوجة تقطع الاعضاء التناسلية لزوجها بسبب خيانته

جريمة بشعة واعظ ديني يغتصب طالباته فى المغرب 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة