جامعة الدول العربية تكافح الاتجار بالبشر غدا

محمود9 فبراير 2020آخر تحديث :
جامعة الدول العربية تكافح الاتجار بالبشر غدا

أعلنت جامعة الدول العربية عن تنظيمها لورشة عمل بعنوان الجهود الوطنية والإقليمية في مجال مكافحة الاتجار بالبشر بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية، من خلال تنسيقها مع مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والاتحاد الأوربي.

ومن جهتها قالت السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لدى الجامعة العربية رئيس قطاع الشؤون الاجتماعية – في بيان لها الأحد، إنه إيمانا من جامعة الدول العربية من بما تمثله جرائم الاتجار بالبشر سيتم  عقد ورشة عمل  كثمرة للتعاون البناء القائم مع كل من مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة الإقليمي للشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأشارت إلى أن الورشة  لمعالجة ظاهرة إجرامية خطيرة  تنتهك بشكل قوي وصارخ حقوق الإنسان على مستوى العالم خاصة الدول الفقيرة حيث نسعى لوضع سياسات عامة شاملة على المحليين الوطني والإقليمي الأمر الذي يعزز بدرجة كبيرة آليات التنسيق والتعاون مع ماتحققه  متطلبات السيادة الوطنية.

وأكدت أن انعقاد ورشة العمل يأتي في إطار تنفيذ توصيات الدورة العادية  السادسة والأربعون للجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان، خاصة التوصيات التي صدرت تحت بند تطوير جهود التعاون الإقليمي في مجال الهجرة لمكافحة الاتجار بالبشر تحديدا الأطفال والنساء

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة