ثورة بشرية في مانشستر يونايتد .. !!

زياد عطية21 مارس 2019آخر تحديث :
ثورة بشرية في مانشستر يونايتد .. !!

ثورة بشرية في مانشستر يونايتد .. !!

 

لا يحجب الإنجاز الاستثنائي الذي حققه مانشستر يونايتدد بدوري أبطال أوروبا التطورات الجاري حدوثها صلب النادي على مستوى الرصيد البشري للفريق حيث غرد البعض بالقول ” ثورة بشرية في مانشستر يونايتد عما قريب .. !! “. ما يؤكد أن الفريق مقبل على مركاتو ساحن بين المغادرين والوافدين.

أقرأ / ي : “التدرب مع زيدان سيكون حلما” .. 

ويسعى المان إلى تعزيز صفوفه بأسماء جديدة من بين الأفضل عبر العالم خاصة وأن الميزانية تسمح بذلك ! مع مطالب المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير بدعم كبير لمواصلة المغامرة الناجحة لحد الأن بعد أن تسلم فريق في حالة ” إنهيار ” بعد المدرب جوزيه مورينيو، ووضع النرويجي على قائمة اهتمامه الشاب الإنجليزي جادون سانشو، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني. مع ‘صرار بول بوجبا في الخروج وخوض تجربة جديدة ربما في ريال مدريد.

وفي نفس الوقت حدد سولسكاير 3 نجوم على قائمة الرحلين وهم الظهير الأيمن الكولومبي أنطونيو فالنسيا، والجناح الأرجنتيني ماركوس روخو بالإضافة إلى المهاجم التشيلي أليكسس سانشيز، الذي يعاني من إصابات عديدة منذ انتقاله إلى الشياطين الحمر قادما من آرسنال.

3 نجوم من أفضل الأسماء داخل مانشستر يونايتد باتت على أبواب الرحيل ما يجعل الفريق أمام ضرورة قصوى بشراء أكثر من لاعب خلال فترة تنقلات اللاعبين الصيفية. الأمر الذي سيلهب المركاتو بين كبار أوروبا من جديد خصوصا الأندية ذات الامكانيات الضخمة.-

أقرأ / ي أيضا : صفقة برشلونة ” الهادئة ” التي تبدو ” مدوية ” !

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة