توتنهام يسعى لضم نيانج مهاجم رين الفرنسي

mohamed1 يونيو 2020آخر تحديث :
توتنهام
مباي نيانج

أفادت صحيفة ”ليكيب“ الفرنسية، بأن نادي توتنهام الانجليزي بدأ مفاوضات مع نظيره رين الفرنسي، من أجل الحصول على خدماته مهاكه السنغالي مباي نيانج.

وقالت الصحيفة، إن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، طالب إدارة السبيرز بالتعاقد مع اللاعب لضمه للفريق خلال موسم الانتقالات المقبل.

وأشارت الصحيفة أيضا إلى وجود رغبة من جانب المدرب فيلاش بواش المدير الفني لمارسيليا الفرنسي في التعاقد مع اللاعب.

وقالت “ليكيب” إن مسئولي توتنهام بدؤوا بالفعل مفاوضات مع مقربين من المهاجم السنغالي مؤخرا، من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق اللندني بداية من الموسم المقبل.

ولفتت إلى أن نادي مارسيليا مهتم بالتعاقد مع نيانج منذ فترة طويلة، قبل توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة كورونا، مشيرا إلى أن إدارة النادي تحركت الفعل لإنجاز هذا الأمر، عن طريق أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي السابق لمارسيليا الذي تواصل شخصيا مع اللاعب، بعد طلب من أندريه فيلاش بواش.

وكشفت الصحيفة الفرنسية أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما، يفضل الانتقال لمارسيليا، بسبب مقر إقامة زوجته، حيث أبدى استعداده لتخفيض راتبه الشهري من أجل إتمام الصفقة، إلا أن مطالب ناديه رين المالية قد تعيق انتقاله لمارسيليا، حيث يريد الحصول على 20 إلى 30 مليون يويو.

قد يهمك أيضا:

توتنهام يكثف مفاوضاته مع برشلونة لضم كوتينو

سطو مسلح على منزل لاعب توتنهام وإصابته في وجهه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة