توتنهام يحذر مورينيو لهذا السبب

mohamed9 أبريل 2020آخر تحديث :
مورينيو ارسنال ضد توتنهام
جوزيه مورينيو

حذر نادي توتنهام الانجليزي، البرتغالي جوزيه موينيو المدير الفني لفريق الكرة، وعدد من اللاعبين أيضا بسبب خرقهم قوانين الحجر الصحي المفروض عليهم بسبب فيروس كورونا.

وانتشرت صورا لمورينيو وعدد من لاعبي “السبيرز” على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يؤدون بعض التدريبات البدنية في أحد الحدائق العامة بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقال متحدث باسم نادي توتنهام في تصريحات نقلتها شبكة “سكاى نيوز”: إن النادي يطالب جميع أعضائه من مدربين ولاعبين، بالاتزام بقواعد العزل الصحي تجنبا لتفشى فيروس كورونا المستجد، بعد ظهور صور لمورينيو وندومبيلي في حصة تدريبية في حديقة عامة، كما شوهد دافينسون سانشيز وريان سيسينون، وهما يركضان جنبا إلى جنب.

وكان المدافع الدولي العاجي سيرج أورييه قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه في “إنستجرام” وهو يركض مع شخص آخر، على الرغم من الإجراءات الصارمة التي فرضتها الحكومة البريطانية وتشديدها على ممارسة الرياضة مرة واحدة في اليوم وضرورة الحفاظ على مسافة مترين على الأقل بين أي شخصين.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة الانجليزي قد أعلن تعليق الدوري الممتاز منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي وباء كورونا في البلاد، حيث وصل عدد الوفيات إلى أكثر من 6 آلاف شخصا،.

قد يهمك أيضا:

بعد كورونا.. مورينيو يقود تدريبات توتنهام من المنزل

هاري كين: مورينيو سيجلب الألقاب لتوتنهام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة