تمثال محمد صلاح الجديد .. فيديو

علي صابر24 يناير 2020آخر تحديث :
تمثال محمد صلاح

يجري في الوقت الراهن العمل على بناء تمثال محمد صلاح على غرار ذلك المصنوع لكل من الأسطورتين البرتغالية والأرجنتينية كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في متحف الشمع الموجود في العاصمة البريطانية لندن.

وينتظر في الوقت الراهن بناء تمثال محمد صلاح الجديد بعدما تم وضع حذاء محمد صلاح ضمن مقتنيات المتحف البريطاني قبل نحو عام ونصف العام.

يأتي ذلك تثمينا لتأثير النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي في الرياضة الانجليزية والعالمية، خاصة مع شعبيته الكبيرة التي يتمتع من خلالها من حب ملايين من مشجعي كرة القدم في العالم.

ونشر النجم المصري مقطع فيديو خاص بالبناء.

 

 

 

 

وأعلن محمد صلاح عبر حسابه الرسمي عبر موقع تويتر أن متحق الشمع بدء العمل على تمثال جديد خاص به، كما ظهر في مقطع فيديو خلال بدايات عملية صناعة التمثال في متحف الشمع، قائلا في المطقع “أنا مو صلاح أتواجد الآن في متحف الشمع من أجل أن أشخد عملية تجهيز التمثال الخاص بي”.

وفي صور نشرتها صحف رياضية فقد أخذت عاملات مقاسات جسد النجم المصري وتفاصيل وجهه تمهيدا لتصميم التمثال الخاص به.

ويعد متحف الشمع المتواجد في لندن اسمه الحقيقي متحف شمع مدام توسو، وهو أحد أشهر متاحف الشمع في العالم ويوجد مقره الرئيسي في لندن بينما له فروع في دول أخرى، وقد سمي على اسم مؤسسه.

وفي المتحق عشرات التماثيل لألمع الشخصيات البارزة في العالم بجميع المجالات كما أن أبرز الرياضيين الموجودين به هو ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الفائزين بجائزة الأفضل في العالم عدة مرات.

موضوعات تهمك:

مصلى محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول

سر احتفال محمد صلاح المنفعل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الاخبار العاجلة