تفاصيل مشاهدة لعبة النسيان الحلقة 29

Asma223 مايو 2020آخر تحديث :
تفاصيل مشاهدة لعبة النسيان الحلقة 29

شهدت الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل “لعبة النسيان” احداثا مثيرة للاهتمام بين ابطال العمل, حيث بدأت بحل لغز مقتل أمجد وخالد وهدان، وتذكرت رقية كل شيء وشرحت لعمرو تفاصيل أحداث يوم الحادث.

وفى مشهد قابلت رقية خالد وهدان ليلة الحادث بالاتفاق مع أمجد ونادر حتى تعرض عليه مبلغ قيمته 5 مليون جنيه مقابل عدم بحثه عن سبب وفاة تيمور ورغم عدم موافقة خالد إلا أنها أقنعته، حيث كانت تعلم أن نادر يسمعهما من خلال الهاتف.

لعبة النسيان
لعبة النسيان

وبعدما تم إغلاق الهاتف أعطت رقية فلاشة لخالد بها تحتوى على إدانة عائلة الشيال بعدما محت دليل إدانتها، إذا أنها كانت متورطة معهم، ولكن كان أمجد يتنسط عليهما لذلك انتابته حالة غضب وشعر أنها تخونه مع خالد لذلك قدمت له دليل إدانتهم.

وقام أمجد بالاتصال على نادر وأخبره بما حدث كما أخبره أنه سيذهب إليهما، وبالفعل ذهب أمجد وتنتابه حالة من الانفعال الشديد واتهمهما بالخيانة، وضرب خالد بالرصاص، وقبل أن يقع خالد ضرب أمجد بالزجاجة في رقبته.

واتى نادر بعد فوات الأوان ووجه اتهاما لرقية بقتلها أمجد، وراح يهددها بالقتل إذا لم تعطيه دليل إدانته، وبينما تتراجع خوات رقية تقع من الشباك، ليحصل نادر على الفلاشة ويبلغ الشرطة.

وراح عمرو يلوم رقية بعد علمه بتفاصيل الحادث خاصة أن رقية ورطت خالد معها وأوهمت أمجد أنها على علاقة به انتقاما منه على خيانته لذلك قتله، وطالبها عمرو بمساعدته مرة أخرى.

قد يهمك ايضا:

الفتوة الحلقة 29 ملك زاهر تتخفى فى زى الفتوة لتنتقم

ونحب تانى ليه الحلقة 28 يسرا تعقد صفقة مع شريف منير

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة