تفاصيل حلقة عابد فهد فى اغلب السقا

Asma210 مايو 2020آخر تحديث :
تفاصيل حلقة عابد فهد فى اغلب السقا

شهد برنامج المسابقات الترفيهى “اغلب السقا” استضافة الفنان عابد فهد, الذى تقدمه الفنانة رزان مغربى, والفنان احمد السقا, ويعرض البرنامج عبر شاشة قناة ام بى سى مصر, وذلك يوميا على مدار شهر رمضان المبارك.

96348541 257690432261136 3383674513957847040 n
عابد فهد

وكالعادة تقوم رزان بدورها على تقديم الضيف عابد فهد” بطريقتها الخاصة وقالت:”معانا اللي صوته بيخوف، جابر سلطان الدراما، محمود مليجي السينما، أبو ليونا وتيم، عابد فهد”.

ومن جانبها قام عابد فهد بتقديم مقدمة أعدتها له رزان ونصت على: “بلغني اليوم أنني سأبارز وأقابل أحمد السقا، في حلقة جديدة من برنامجه “إغلب السقا”، وأنا بالفعل أنتظره الآن، وسيدخل ويقترب، ولكن هيهات يا سقا، فإذا كنت كبير الأكشن فأنا أكبره، ستجد أمامك من قال للشر قوم وأنا أعد مكانك، معانا اللي محدش هيقدر عليه إلا عابد فهد”.

ليدخل احمد السقا الى المسرح ويصاف عابد فهد ورزان, ومن ثم يحتضن فهد.

عابد فهد
عابد فهد

وشهد البرنامج كعادته وجود 6 العاب مختلفة يتبارى فيها المتسابقين, وكان السقا يتغلب على فهد فى بعض الالعاب, لكن فاجئه فهد بمهارته ودقته فى بعض الالعاب الاخرى حتى اعلن فوزه على السقا باجواء مرحة, وكما كان هناك لعب ورفاهية, كان هناك عمل للخير بان يقوم الفائز بالتبرع الى اى من المؤسسات الخيرة بمبلغ وقدره 100 الف جنيه.

قد يهمك ايضا:

فرصة تانية الحلقة 16 مواجهة قوية بين ملك وزياد

فيديو تعذيب القطة يشعل السوشيال ميديا مجددا

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة